سميرة سعيد.. أناقة الديفا الحمراء تخطف الأنظار في أولى حلقات The Voice Senior (صور)

الخميس، 08 أكتوبر 2020 11:09 م
سميرة سعيد.. أناقة الديفا الحمراء تخطف الأنظار في أولى حلقات The Voice Senior (صور)
سميرة سعيد
ريهام عاطف

مع انطلاق أولى حلقات البرنامج الجديد The Voice Senior تصدرت الديفا سميرة سعيد عضو لجنة التحكيم التريند على محرك البحث جوجل، بعد أن حقق البرنامج مشاهده كبيرة وظهرت خلاله سميرة سعيد في قمة تألقها بجانب باقي أعضاء لجنة التحكيم وهم النجوم هاني شاكرونجوي كرم وملحم زين.

سميرة سعيد تكشف كواليس البرنامج

قامت سميرة سعيد بنشر أكثر من صورة من كواليس برنامجها الجديد The Voice Senior والصور الدعائية له وعلقت عليها: «عندما تجتمع الصحبة الحلوة مع الفن الراقي».

سميرة سعيد
سميرة سعيد

البرنامج يقوم على اكتشاف المواهب فوق الـ 60 عاما لتكشف الحلقة الأولى منه عن العديد من المواهب الجادة والأصوات الجميلة، وقد تم تصوير البرنامج في بداية العام 2020، إلا أنه تم تأجيله بسبب أحداث لبنان وذلك قبل عرضه مخرا وانطلق تصويره بمرحلة «الصوت وبس»، التي تتكون من حلقتين فقط حيث يظهر المشاركون بجميع أنحاء الوطن العربي كي يعرضوا أصواتهم لكسب موافقة أحد المدربين لهم، فكل مدرب يستطيع ضم 4 أصوات إلى فريقه ليصبحوا في المرحلة النهائية اثنين فقط فيقوم كل متسابق بغناء أغنية منفردة وصولا إلى الحلقة الأخيرة التي تنتهي بتتويج الفائز بلقب الموسم الأول من البرنامج.

الديفا سميرة سعيد
الديفا سميرة سعيد

تألق الديفا سميرة سعيد

نشرت الديفا سميرة سعيد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور «إنستجرام» صورتها وهي ترتدي فستان أحمراللون وقد لاقت إعجاب الكثيرين من متابعيها. وقد كان فستانها موقعا من Gucci كما ارتدت حزام يحمل شعار العلامة، ليثني الكثيرون على أناقتها وشبابها الدائم والمتجدد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة