"الجزيرة" تواصل نشر الفتن والأكاذيب.. ونقابة الإعلاميين تفضحها

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 06:38 م
"الجزيرة" تواصل نشر الفتن والأكاذيب.. ونقابة الإعلاميين تفضحها

فضح عدد من السياسيين و الحقوقيين مخططات قناة الجزيرة القطرية ضد الدولة المصرية حيث قالت  الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، عضو مجلس النواب، إن محاولات قناة الجزيرة القطرية لزعزعة استقرار الدولة المصرية، من خلال ما تقوم به من نشر الشائعات والأكاذيب لن تفلح، متابعة: "يريدون أن يهزوا الدولة و لن ينالوا منها، لأن هذا البلد له مدد من خالقه، وأضع هذا المدد في جملة، وهي أنه عندما اختار الله سبحانه و تعالى أن يتجلى على أرض، اختار أرض مصر، وذلك عندما تجلى لموسى عليه السلام، ولكن اختيار سيناء ومصر اختيار إلهى له حكمة إلهيه لهذا البلد ولهذا الوطن".
 
وتابعت آمنة نصير : "أتمنى أن يهمل هذا العواء تماما، لا يستحقون الرد عليهم لا بقليل ولا كثير، الرد عليهم يعطيهم حالة من الانتشاء والقوة و لو كان الأمر بيدى لا أعيرهم أدنى اهتمام"، مشيرة إلى أن هذا البلد في حماية الله سبحانه وتعالى.
 
وشددت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، عضو مجلس النواب، على أنه يجب على الشعب المصرى أن يدرك قيمة وعظمة هذا البلد، مضيفة: "عندما يدعو لها السيد المسيح بورك شعب مصر، و القران الكريم ادخلوها بسلام آمنين، أليست هذه مقومات عظيمة جاءت من السماء لهذا البلد وعلى أهل هذا البلد أن يحفظوا و يقفوا بشكل جاد مع مستقبل هذا البلد".
 
وقال أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، إنه بات واضحا للعيان أن قناة الجزيرة القطرية تتبع أسلوب الأكاذيب والشائعات وفبركة الفيديوهات والصور من أجل تشويه صورة مصر، موضحاً أن هذه الأكاذيب انكشفت أمام المصريين بالبراهين خلال الأيام القليلة الماضية.
 
وأوضح عدلي أن هذه القناة المحرضة على الإرهاب دائما ما تعتمد بشكل كبير على نشر فيديوهات غير حقيقية حول وجود مظاهرات، رغم أن المناطق التي تظهر في فيديوهات الجزيرة تكون تابعة لمناطق تابعة لبلاد أخرى وليست لمناطق موجودة في مصر.
 
وأشار أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، إلى أن قناة الجزيرة تحاول التحريض ضد مصر من خلال أسلوب الكذب والفبركة، موضحاً أن القناة القطرية لديها أجندات معينة تحاول تنفيذها من خلال نشر هذه الأكاذيب ضد مصر.
 
ونوه عبد الجواد أحمد رئيس المجلس العربى لحقوق الإنسان الى أن قناة الجزيرة الإرهابية تعمل على هدف واحد متمثل فى زعزعة أمن واستقرار المنطقة وأن يكون هناك صراع دائم فى المنطقة، وفى سبيل تحقيق هذا الأمر المسموم يتم بث فيديوهات مفبركة، وتقارير كاذبة، وأخبار تعتمد على معلومات كاذبة، وشائعات من هنا وهناك بهدف تحقيق هذا الأمر.
 
وذكر عبد الجواد أحمد في تصريحات له، أن قناة الجزيرة القطرية تعمل على مخطط زعزعة أمن واستقرار المنطقة.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا