بعد اختيار إسرائيلية لتجسيد دور كليوباترا.. سوشيال ميديا تشعل الجدل: سوسن بدر الأجدر

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 03:22 م
بعد اختيار إسرائيلية لتجسيد دور كليوباترا.. سوشيال ميديا تشعل الجدل: سوسن بدر  الأجدر
سوسن بدر

لا يمكن لأحد أن ينكر تمتع الفنانة القديرة سوسن بدر بملامح فرعونية مصرية أصيلة، دفعت الكثيرين إلي تشبيها بالملكة كليوباترا ونفرتيتي نظرا لملامحها المنحوتة كملكات الفراعنة، وظهرت الفنانة في جلسات التصوير مؤخرا وهي ترتدي زي الفراعنة وبإطلالة فرعونية خطفت قلوب محبيها لتجسيدها جمال المرأة من مصر القديمة.
 
ولقرب ملامح النجمة سوسن بدر من الملكات الفرعونية أطلق عليها "نفرتيتى السينما المصرية"، كما تخيل البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعى لو أن سوسن بدر كانت أيام الفراعنة فمن ستكون من ملكات هل نفرتيتى أجمل ملكات الفراعنة أم كليوباترا أم نفرتارى؟، وتم تداول صور لها بجانب كذا ملكة والتغزل فى جمالها وملامحها التي تخطف القلوب.
 
 
سوسن بدر تشبة نفرتيتي ولا كليوباترا 
 
وحظت سوسن بدر بإعجاب الصحف العالمية والأمريكية لتجسيد دور ملكات الفراعنة ورشحت من قبل شركات الإنتاج لتجسيد درورهم في مسلسلات عالمية ومصرية ولكن بين ليله وضحاها انتشر خبر غريب عن تجسيد الممثلة الإسرائيلية "جال جادوت" صاحبة سلسلة الأكشن الشهيرة Wonder Woman’s، لعمل فني جديد تجسد فيه شخصية الملكة المصرية الشهيرة "كليوباترا" بالتعاون مع مخرج أفلامها الشهيرة "باتي جينكين"
 
وكشفت صحيفة deadline، عن كواليس اختيار العرض الذي نافس عليه شركات عالمية للبدء في إعداد الفيلم الجديد الذي سيسرد فترة حياة الملكة الأشهر في التاريخ الفرعوني القديم.
 
سوسن بدر خارج سباق الملكات
 
ومن المقرر أن تبدأ الشركة المنتجة الإعداد للفيلم الجديد خلال الفترة الحالية على أن تلحق بالجدول الزمني المتسارع للفيلم الذي سيقود عملية انتاجه جيم جيانوبولوس، على أن يبدأ الكتاب في إنتاج سيناريو في أسرع وقت لاستكمال نجاح الممثلة الإسرائيلية في تجسيد تلك الحقبة التي اشتهرت بها في سلسلتها الأخيرة Wonder Woman’s.
 
كان الخبر بمثابة صدمة لجمهور الفنانة القديرة بعد اختيار شركة الإنتاج باراماونت لفنانة إسرائيلية لتجسيد دور ملكة مصرية في حين أن المؤشرات كلها تشير إلى أن سوسن بدر هي الأقرب للدور خاصة أنها شخصية قوية ولها خبرة كبيرة في عالم التمثيل كما إنها مصرية وتعرف المزيد عن الآثار المصرية وتاريخها.
 
سوسن بدر تتصدر التريند
 
وتصدرت سوسن بدر "التريند" بعد تعليقات الجماهير على الموضوع وجاءت تعليقات الجمهور : "دي سوسن بدر تروح فيها"، "طب ما سوسن بدر موجودة وقايمة بالواجب"، "بكل جدية سوسن بدر كانت هتبقى ملائمة للدور ده أكتر من أي حد تاني"، "كلنا عارفين إن ما حدش يستحق الدور غير الفنانة سوسن بدر"، "خلاص الممثلات المصريين خلصوا والممثلات اليونانيين خلصوا وما فاضلش غير الممثلة الإسرائيلية جال جادوت تقوم بدور كليوباترا.
 
وعلق آخر قائلا "كنتوا اختاروا سوسن بدر ووفروا فلوس المكياج، جابين واحدة إسرائيلية تمثل دور ملكة وسوسن بدر راحت فين
 
وكانت الفنانة سوسن بدر، قد ظهرت في وقت سابق بإعلان "١٠٠ مليون صحة" مرتدية ملابس كليوباترا، وهو ما جعل البعض يشير إلى أنها الأقرب لتجسيد شخصية كليوباترا ، نظرا لقرب ملامحها من الملكات الفرعونية.
 
الملكة الفرعونية الشهيرة " كليوباترا" لها الكثير من الأعمال الفنية العالمية، وكان بدايتها مع الممثلة إليزابيث تايلور في فيلم كليوباترا الذي أخرجه جوزيف مانكيفيتش عام 1963.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق