بسمة وهبة تطالب الجمهور بالدعاء لها قبل إجراء عملية خطيرة في لندن (صور)

السبت، 17 أكتوبر 2020 03:04 م
بسمة وهبة تطالب الجمهور بالدعاء لها قبل إجراء عملية خطيرة في لندن (صور)
بسمة وهبة
أمل عبد المنعم

طالبت الإعلامية بسمة وهبة، من متابعيها الدعاء لها قبل دخولها إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية هامة، مهمة، عبر فيديو بثته بسمة وهبة على حسابها الشخصي لموقع تبادل الصور «انستجرام».ارتدت بسمة وهبة ملابس العمليات، خلال مقطع الفيديو، قائلة: «أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبداً، يد الله فوق أيديكم.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. بفضل الله ثم دعائكم لا تنسوني من الدعاء».

وكان التعليق الخاص بالإعلامية بسمة وهبة على الفيديو، «من لندن أسألكم الدعاء العملية حالاً».

بسمة وهبة
بسمة وهبة

وتعاني بسمة وهبة، من مشاكل في المعدة مع نزيف، ولم تكن حالة بسمة وهبة نادرة لكنها في غاية الصعوبة، وكشف عليها طبيب إنجليزي استطاع أن يحسن حالتها بكتابة علاج تناولته، وتوقفت الأعراض عند بسمة وهبة لمدة شهر.

1بسمة وهبة
بسمة وهبة

وكانت بسمة وهبة، في وقت سابق، قالت: «أنا في نعمة وفضل من الله والحمد لله، المشكلة الثانية إن النزيف كان نتيجة الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية، والتي لم يكن من المفروض تواجدها لدي بسبب كوني مريضة سرطان». وكانت بسمة وهبة سافرت إلى لندن لإجراء فحوصات طبية، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة، وبعدها ظهرت بسمة وهبة في فيديو تؤكد فيه معاناتها من مشكلة في المعدة ونزيف داخلي.

وكانت بسمة وهبة أجرت مداخلة هاتفية في أحد البرامج، أكدت فيها أن الطبيب الإنجليزي أرسل التحاليل اللازمة إلى أمريكا، لعدم وجود المعمل في لندن، لإعطاء الطريق الصحيح للعلاج. كما قالت بسمة وهبة، عن مخلص تجربتها: «إنك تسلم أمرك لله، وأنا لا ازعل من أي شيء أبتلى به، وأنا لما ربنا يبتليني بنبسط وبسجد شكر لربنا». كانت بسمة وهبة، أصيبت بالسرطان خلال السنوات الماضية، ولكنها تعافت بعد رحلة علاج طويلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق