ترامب: سأغادر البلاد في حالة الخسارة أمام أسوء مرشح في التاريخ.. فيديو

الأحد، 18 أكتوبر 2020 09:36 ص
ترامب: سأغادر البلاد في حالة الخسارة أمام أسوء مرشح في التاريخ.. فيديو
دونالد ترامب

كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه قد يضطر إلى "مغادرة البلاد" إذا كان سيخسر الانتخابات الرئاسية لعام 2020 أمام جو بايدن، والذي وصفه بأنه أسوء مرشح في تاريخ انتخابات الرئاسة الأمريكية.

 
وقال ترامب، أثناء مؤتمر انتخابي له في مدينة ماكون بولاية جورجيا الأمريكية، إنه سيشعر بضغط كبير إذا خسر أمام أسوأ مرشح للانتخابات في تاريخ انتخابات الرئاسة.
 
ويتبادل ترامب الرئيس الحالي، وبايدن نائب الرئيس السابق، الاتهامات من حين إلى آخر، إذ حذر المرشح الديمقراطي، أمس السبت، من أنه في حالة بقاء الرئيس دونالد ترامب في منصبه، فإن إصابات ووفيات كورونا في الولايات المتحدة سيظل مرتفعا، وستغلق الشركات الصغيرة بشكل دائم، وستستمر معاناة العائلات العاملة.
 
 
وشن ترامب هجوماً حاداً على الحزب الديمقراطي ومنافسه في الانتخابات الرئاسية جو بايدن، محذراً الأمريكيين من أن فوز بايدن يعني تسليم أمريكا لأصحاب الفكر اليساري المحرض على الفوضى والعنف، والذي سيؤدي نهاية المطاف إلى إفلاس الولايات المتحدة.
 
وكثف ترامب هجومه على ومنافسه جو بايدن، وسلط الضوء على قضايا الفساد التي تلاحق ابنه هانتر بايدن، خلال عمله قبل سنوات في إحدى الشركات الأوكرانية، قائلاً: "هانتر بايدن، مثل المكنسة يشفط كل شيء"، في إشارة إلى قضايا الفساد المالى التي تلاحقه خلال فترة عمله السابقة في أوكرانيا.
 
وقال ترامب خلال مؤتمر انتخابي بولاية فلوريد : أنه (هانتر) يسير خلف والده مثل مكنسة كهربائية ويشفط كل شيء.. هانتر لم يجني أي أموال قبل أن يكون والده نائباً للرئيس في إدارة أوباما.. إنها جريمة عائلية"، مهاجماً في الوقت نفسه وسائل التواصل الاجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا، وأضاف أنها أغلقت حسابات سكرتيرة البيت الأبيض كايلي ماكناني بسبب مشاركتها تقرير لصحيفة نيويورك بوست تحدث عن قضايا الفساد التي تلاحق نجل بايدن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق