سوسن: "خلعت زوجي قبل الزفاف لأنه قالي هاتي بوسة وكان عايز يغتصبني في التليفون"

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:35 م
سوسن: "خلعت زوجي قبل الزفاف لأنه قالي هاتي بوسة وكان عايز يغتصبني في التليفون"
محكمة الاسرة
منال عبداللطيف

 "عايز يغتصبني في التليفون قبل الزفاف " .. هذا هو مجمل أغرب دعاوي الطلاق للضرر التي شهدتها محاكم الأسرة في الفترة الأخيرة، بعد أن تقدمت زوجة شابة " لم يتم زفافها " بدعوي تريد الخلع من زوجها مؤكدة أن عريسها يريد اغتصابها في التليفون، الأمر الذي أثار المتابعين لهذه الدعوي داخل المحكمة.

 

سوسن ابنة ال 23 عاما والحاصلة علي مؤهل متوسط أثارت استغراب كل من بداخل محكمة الأسرة، حيث قالت في دعواها أن سبب رفع القضية هو الكلام القبيح والخارج الذي سمعته من عريسها محمود عبر التليفون، مؤكدة أنه كررها عدة مرات.

 

وأضافت في دعواها الغريبة أنا لم أعرف قصده الدنئ، عندما قالها لي بصراحة " هاتي بوسه وتعالي نعمل بروفة قبل الفرح " الذي تم تحديده بعد أيام قليلة.

 

الأغرب أن أسرة سوسن اتهمت الشاب الذي يتعدى عمره ٢٥عاما باغتصابها ابنتهم  عبر اتصالاته التليفونية الساخنة التي كررها عدت مرات، مشيرة إلى أن والدتها طلبت منه عدم تكرار هذا الأمر " لأنه عيب ويعتبر زنا "، إلا أن العريس كان يتحجج بقوله " احنا بنجرب ربما تكوني زوجة بارده وملكيش في حاجه" .

 

المثير في الأمر أن الزوجة الشابة كانت تقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية بينهما، وفي احداها ظلت تصرخ  وتقول " أنا تزوجت رجل منحرف " وهو ما دفعها لطلب الطلاق خلعا لانها تريد زوج علي خلق ومتدين .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة