أحمد موسى مهاجما أسامة هيكل: عمل مصيبة.. وما قاله خدم به أعداء مصر

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 08:15 م
أحمد موسى مهاجما أسامة هيكل: عمل مصيبة.. وما قاله خدم به أعداء مصر
الإعلامي أحمد موسى

شن الإعلامى أحمد موسى، هجوما حادا على أسامة هيكل، وزير الدولة لشئون الإعلام، بسبب حديثه عن الإعلام المصرى على السوشيال ميديا، قائلا: ما قاله خدم به أعداء مصر.. ولم يساعد إلا أعداء الوطن".
 
وقال موسى، في برنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد، إنه يتعجب من تشكيك أسامة هيكل في دور الإعلام الوطنى المصرى، متابعا: "اللى كتبه أسامة هيكل عن الإعلام المصرى لا وقته ولا توقيته وغير صحيح على الإطلاق.. رئيس الجمهورية بيتكلم بنفسه عن دور الإعلام المصرى في مساندة الدولة المصرية".
 
وأضاف أحمد موسى، أن الإعلام المصرى يوجع الإعلام المعادى بشكل كبير، مبينا: "قنوات الإرهاب ليل نهار بتهاجمنا ولو إحنا مش واجعينهم هيتكلموا علينا؟!.. ولماذا فعل وزير الدولة للإعلام هذا الأمر حاليا؟ ولماذا لم يقف مع الإعلام في حربنا ضد الإرهاب".
 
وأردف أحمد موسى قائلا: "كنت أنتظر من وزير الدولة للإعلام أن يقود معركتنا مع الإعلام المعادى بنفسه، لأن قضايا الوطن فوق الجميع.. ورجل الدولة يجب أن يخرج منه الكلام بحساب.. نحن لنا حق على وزير الإعلام ويجب أن نتحدث عما فعله ونعاتبه عليه.. أنا لا أكلم الزميل الصحفى أسامة هيكل ولكن الوزير أسامة هيكل".
 
واستكمل مقدم البرنامج: "وزير الدولة للإعلام عمل مصيبة وعملتله دوشة مع كل الناس، كلام الوزير منح جميع قنوات الإعلام المعادى رسالة وظلوا يصفقوا عليها وليس وراءهم سوى كلامه منذ أيام"، مؤكدا أن ما فعله أسامة هيكل لا يليق بوزير أو رجل دولة على الإطلاق في ظل الحروب التي تخوضها الدولة المصرية على كل الجبهات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة