عودة دورى الأبطال.. قمة نارية بين اليونايتد وسان جيرمان والبطل يستضيف أتليتكو

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:43 م
عودة دورى الأبطال.. قمة نارية بين اليونايتد وسان جيرمان والبطل يستضيف أتليتكو
دوري ابطال اوروبا

8 منافسات شرسة تنطلق بها منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للموسم الجديد 2020 / 2021 من بطولة دورى أبطال أوروبا، أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزى مع باريس سان جيرمان الفرنسى ولاتسيو الإيطالى مع بوروسيا دورتموند الألمانى وتشيلسى الإنجليزى مع إشبيلية الإسبانى، فيما تستكمل منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات غدا الأربعاء بـ8 مواجهات نارية أبرزها قمة بايرن ميونخ الألمانى وأتلتيكو مدريد الإسبانى وليفربول الإنجليزى ضد أياكس أمستردام الهولندى.

 

مواعيد مباريات دورى أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة 

دينامو كييف – أوكرانيا × يوفنتوس – إيطاليا، الساعة 6:55 مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 1 

زينيت سانت بطرسبرج – روسيا × كلوب بروج – بلجيكا، لساعة 6:55 مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 2 

تشيلسي – إنجلترا × إشبيلية – إسبانيا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 2

لاتسيو – إيطاليا × بوروسيا دورتموند – ألمانيا، الساعة التاسعة مساءا، تذاع على قناة beIN Sports HD 4

برشلونة – إسبانيا × فرينكفاروزي – المجر، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 3  

باريس سان جيرمان – فرنسا × مانشستر يونايتد – إنجلترا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 1        

رين – فرنسا × كراسنودار – روسيا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 6

لايبزيج – ألمانيا × إسطنبول باشاك شهير – تركيا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناةbeIN Sports HD 5

 مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء والقنوات الناقلة

ريال مدريد – إسبانيا × شاختار دونيتسك - أوكرانيا ، الساعة 6:55 مساء، تذاع على قناةbeIN Sports HD 1   

ريد بول سالزبورج – النمسا × لوكوموتيف موسكو - روسيا ، الساعة 6:55 مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 2       

مانشستر سيتي – إنجلترا × بورتو – البرتغال، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 2

انتر ميلان – إيطاليا × موروسيا مونشنجلادباخ – ألمانيا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 4

أياكس أمستردام – هولندا × ليفربول – إنجلترا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 1          

بايرن ميونيخ – ألمانيا × أتلتيكو مدريد – إسبانيا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة   beIN Sports HD 3     

أولمبياكوس – اليونان × مارسيليا – فرنسا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناةbeIN Sports HD 6   

ميتييلاند – الدانمارك × أتلانتا – إيطاليا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 5       

قمة اليونايتد وسان جيرمان

يستهل مانشستر يونايتد مشواره في دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساء اليوم، بمواجهة قوية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في عقر دار الفريق الباريسى على ملعب بارك دى برينس، فى أقوى منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة باريس سان جيرمان بمعنويات مرتفعة بعد فوزه فى مباراته الأخيرة بنتيجة 4-1 على نيوكاسيل يونايتد، بالجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

مانشستر ضد باريس سان جيرمان
 
مانشستر ضد باريس سان جيرمان

في وقت استعاد فيه سان جيرمان نغمة الانتصارات بفوزه برباعية نظيفة على نيم فى مباراة الجولة السابعة من الدورى الفرنسى، بعد البداية الكارثية للموسم.

مواجهة شرسة بين لاتسيو وبوروسيا دورتموند

يستضيف ملعب أوليمبيكو فى العاصمة الإيطالية روما، قمة لاتسيو ضد بوروسيا دورتموند الألمانى، فى تمام التاسعة من مساء اليوم.

ويدخل بوروسيا دورتموند اللقاء الأول فى بطولة دورى أبطال أوروبا بالقوة الضاربة بعد فوزه الساحق برباعية نظيفة على فرايبورج في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

بينما يبدأ لاتسيو مشواره في التشامبيونز ليج بحذر شديد بعد بدايته الضعيفة في الدورى الإيطالى، واحتلاله المركز الـ 14 فى ترتيب الكالتشيو، بعد تعرضه لهزيمتين من أتالانتا وسامبدوريا وفوز واحد على كاليارى وتعادل واحد مع انتر ميلان.

 

برشلونة يستضيف فيرينكفاروسى على ملعب كامب نو

يستضيف برشلونة الإسبانى نظيره فيرينكفاروسى المجرى، فى أولى مواجهات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، الليلة على ملعب كامب نو، فى اللقاء الذى يأمل فيه الفريق الكتالونى باستعادة نغمة الانتصارات، بعد هزيمته بهدف نظيف من خيتافى في مباراة الجولة السادسة من الدورى الإسبانى ليلة السبت الماضية.

برشلونة
برشلونة

يلتقى برشلونة مع فيرينكفاروسى للمرة الأولى فى تاريخه، حيث لم يشارك الفريق المجرى فى دورى أبطال أوروبا منذ موسم 1995 / 1996، الذى ودع فيه الفريق البطولة من دور المجموعات، وكان برشلونة قد فاز في مواجهاته الأربعة من الفرق المجرية في المنافسات الأوروبية.

 

يوفنتوس يسعى لمصالحة جماهيرة أمام ديناموكييف

يستعد دينمو كييف وصيف الدوري الأوكراني الموسم الماضي والمتصدر حاليًا برصيد 14 نقطة لاستضافة، على ملعب أولمبيسكى، في تمام الساعة 6:55 مساء اليوم الثلاثاء، في أولى مباريات دوري أبطال أوروبا.

يخوض النادي الأوكراني اللقاء بعد  فوز مميز على روخ فينيكي بهدفين دون رد في الدوري المحلى، بينما يذهب يوفنتوس  للمواجهة بعد تعادل مخيب للآمال أمام كرتوني، الذي حصل على أول نقطة له بعد هذا التعادل مع حامل اللقب.

يأمل يوفنتوس في تقديم مباراة جيدة اليوم أمام دينمو كييف لمصالحة الجماهير بعد مباراة للنسيان، امام كروتونى.

 

بايرن ميونخ يتوعد أتلتيكو مدريد 

يستضيف بايرن ميونخ الألمانى نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى على ملعب اليانز أرينا، معقل الفريق البافارى، فى تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، فى أولى مباريات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نجوم بايرن ميونخ
نجوم بايرن ميونخ

ويتوعد بايرن ميونخ ضيفه أتلتيكو مدريد، حيث يأمل الفريق البافارى فى تقديم انطلاقه قوية بعد التتويج باللقب فى الموسم الماضى، بالإضافة إلى لقب الدوري الألمانى وكأس المانيا وكأس السوبر الأوروبى.

وكان بايرن ميونخ قد التقى مع أتلتيكو مدريد فى 6 مناسبات قبل مواجهة الغد، فاز الفريق البافارى فى 3 مواجهات وتعادل مرة واحدة وخسر من الفريق المدريدى فى مباراتين، وانتهت أخر مواجهتين بين البايرن وأتلتيكو على ملعب اليانز أرينا بفوز حامل اللقب.

 

ليفربول ضيفا ثقيلا على أياكس أمستردام 

يحل ليفربول الانجليزى ضيفا على أياكس أمستردام الهولندى، فى ملعب أمستردام أرينا، فى تمام التاسعة من مساء الغد، بأولى مباريات الفريقين فى دوري المجموعات من الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا 2020، وسيكون حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ضيفا ثقيلا على حامل لقب الدوري الهولندى، حيث أن الريدز لم يتذوق طعم الهزيمة فى آخر 13 لقاء أمام الفرق الهولندية.

كلوب وفان ديك
 
كلوب وفان ديك

ورغم أن الفريق الإنجليزى يعد ضيفا ثقيلا على نظيره الهولندى، حيث إنه يدخل هذه المواجهة بكل قوة، باحثًا عن تحقيق أول انتصار ليعطي انطباع بأنه قادم بكل قوة، للمنافسة على تحقيق اللقب والعودة من جديد إلى منصات التتويج، وتقديم كل ما لديه ليصل إليها مرة أخرى، إلا أنه سيخوض مباراة الغد مفتقدا لأحد أهم عناصر دفاعه، بعد إصابة الهولندى فيرجيل فان دايك، بقطع فى الرباط الصليبى، وإعلان غيابه لفترة طويلة.

بينما يسعى أياكس أمستردام الذى لم ينجح فى عبور دور المجموعات فى البطولة الماضية، وخرج من نفس هذا الدور بالمركز الثالث في مجموعته، للعودة إلى المنافسة على اللقب من جديد، وتقديم أداء مميز منذ انطلاقة البطولة.

وعلى صعيد آخر يستضيف زينيت بطرسبرج الروسى نظيره كلوب بروج البلجيكى في تمام الساعة 6:55 مساء اليوم على ملعب كريستوفيسكى، ويستضيف أر بى لايبزيج الألماني نظيره بلدية إسطنبول التركى على ملعب ريد بول أرينا لايبزيج في تمام التاسعة مساء، ويحل كراسنودار الروسى ضيفا على رين الفرنسي في تمام التاسعة مساء على ملعب روازون بارك، ويستضيف تشيلسى الانجليزى نظيره الإسبانى أشبيلية على ملعب ستامفورد بريدج في تمام التاسعة مساء.

 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق