فيديو مخل بالآداب.. ينتهي بفتاة التيك توك هدير الهادي في السجن والغرامة 100 آلف جنيه

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 04:39 م
فيديو مخل بالآداب.. ينتهي بفتاة التيك توك هدير الهادي في السجن والغرامة 100 آلف جنيه
هدير الهادى
أمل غريب

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمة هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بعد اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.


أسباب القبض على هدير الهادي

وكانت مباحث الآداب، القبض على هدير الهدي، فتاة الـ«تيك توك»، داخل إحدى الشقق المفروشة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتي استأجرتها هدير الهادي، قبل أشهر من إلقاء القبض عليها.

وألقت أجهزة الأمن، القبض على هدير الهادي، بسبب بثها لفيديوهات تحرض على الفسق والفجور، عبر تطبيق الـ«تيك توك»، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

فتاه التيك توك هدير الهادى
فتاه التيك توك هدير الهادى

 


المواد التي عاقبت هدير الهادي

وصدر حكم المحكمة الاقتصادية، على هدير الهادي، بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة، وكذلك المواد 1و12و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

هدير الهادى فتاه التيك توك
هدير الهادى فتاه التيك توك

 


قصة هدير الهادي

كانت وزارة الداخلية، أعلنت عن القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي، وذلك بعد اتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء، ووفقا لما جاء في بيان وزارة الداخلية، فقد رصدت الأجهزة الأمنية ممثلة في المباحث العامة للأداب، مقاطع فيديو لهدير الهدى، عبر تطبيق التيك توك، منافية للأداب العامة وخادشة للحياء.

وعن سبب القبض على هدير الهادي فتاة التيك توك، فقد ظهرت مؤخرا خلال مقطع فيديو وهي تؤدي حركات بجسمها غير لائقة، وبحسب ما جاء بالفيديو فقد صورت هدير الهادي وصلة رقص أمام أحد السيارات بصحبة أحد الشباب، بشكل فج، الأمر الذي دعى رواد التيك توك للهجوم عليها بشكل كبير.

هدير الهادى على تيك توك
هدير الهادى على تيك توك

 

أسرار هدير الهادي

تبلغ هدير الهادي، 23 عاما، ومن مواليد عام 1999، ودخلت عالم السوشيال ميديا عام 2018 وتحديدا التيك توك، بعد أشهر قليلة من انفصالها عن صديقتها وتدشينها حساب خاص على تطبيق ميوزيكلي، لتبدأ طريقها في الانتشار الكبير.

اشتهرت هدير الهادي، عبر الفيديوهات التي تبثها على تطبيق الفيديوهات يوتيوب، وتيك توك، بالجرأة وكانت دائما ما تظهر بملابس مثيرة للجدل.

هدير الهادى وشيمى
هدير الهادى وشيمى

في عام 2019 دشنت هدير الهادي، حسابا خاص بها على موقع تبادل الصور «انتستجرام»، ولديها عليه أكثر من 2000 متابع، كانت تنشر من خلاله صورا لها بملابس مثيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق