قبل مواجهة الزمالك حماس في معسكر الرجاء.. لاعبو النسور جاهزون و«سلامي» يعد بمباراة تاريخية

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 08:42 م
قبل مواجهة الزمالك حماس في معسكر الرجاء.. لاعبو النسور جاهزون و«سلامي» يعد بمباراة تاريخية
جمال سلامي

حماس كبير يسود معسكر نادي الرجاء البيضاوي المغربي، قبل لحظات من انطلاق مباراة الفريق ضد الزمالك في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا، في المباراة التي تأجلت أكثر من مرة نتيجة لإصابة عدد كبير من فريق بطل المغرب بفيروس كورونا، حيث كان مقرر إقامة المباراة يوم 24 اكتوبر الماضى، ثم تم تأجيلها للأول من نوفمبر الجارى، قبل الاستقرار على إقامتها الليلة

جمال سلامي يعد بمباراة تاريخية
 
وعد جمال سلامي المدير الفني لنادي الرجاء المغربي، الجماهير المغربية بتحقيق الفوز على الزمالك في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا،مشيرًا في تصريحات نشرتها إذاعة "إم أف إم" المغربية، إلى أنه يدرك صعوبة المواجهة جيدًا.
 
وأكد سلامي على أنه سيعمل على التسجيل في شباك الزمالك وتحقيق الفوز باللقاء، وقال: "المباراة ستكون صعبة، أدرك تمامًا أن خصمنا يعد من أفضل أندية أفريقيا، ونجح في تحقيق الكثير من الألقاب في الفترة الأخيرة".
 
وأضاف: "سنسجل أمام الزمالك في القاهرة، بل أننا سنهزمهم، أعد جماهير الرجاء بخوض مباراة تاريخية والعودة من القاهرة بالتأهل للنهائي".

مدافع الرجاء يحلم بريمونتادا
 
بدوره، أعرب مدافع الرجاء البيضاوي المغربي، عبد الرحيم الشاكير، عن ثقته الكبيرة في قدرة "النسور" على العودة في النتيجة أمام الزمالك في لقاء الغد، بعد خسارة الفريق الأخضر ذهابًا (0-1)، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي أقيم على ملعب محمد الخامس.
 
وتحدث الشاكير للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي (كاف)، حين رد باختصار عند سؤاله عن إمكانية تحقيق الـ"ريمونتادا" في مصر: "يمكننا القيام بذلك".
 
وتابع: "الرجاء كان غير محظوظ بالخسارة في الذهاب، لأننا سيطرنا على المباراة من خلال الاستحواذ".
 
يُذكر أن الشاكير كان غائبًا عن مباراة الذهاب بالبيضاء، لكنه حاضر ضمن قائمة الرجاء في مواجهة الزمالك، مساء غدٍ الأربعاء فى المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي، ضمن إياب نصف النهائي.

سلبية عينات لاعبو الرجاء قبل اللقاء 
 
فى سياق آخر، أعلن نادى الرجاء سلبية العينات التى أجريت للاعبين أمس فوز وصولهم للقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك غدا فى إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا فى تمام التاسعة مساءا على استاد القاهرة.
 
وانتهى الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والرجاء المغربي واسفر الاجتماع عن ارتداء الزمالك زيه التقليدي وهو عبارة عن قميص ابيض وشورت ابيض وشراب ابيض، فيما يرتدي فريق الرجاء المغربي طاقم اخضر كامل قميص وشورت وشراب.

قائمة الرجاء لمباراة الزمالك
 
حراسة المرمى: محمد بوعميرة، أمير الحداوى
 
خط الدفاع: عبد الإله مذكور، سند الورفلى ، بدر بانون، وإلياس الحداد، عبد الرحيم  شاكير، فابريس نجاه ، أسامة  سوكحان
 
خط الوسط: محمد زريدة، محمد  نعيم، عمر العرجون، فابريس  نجوما، زكرياء  الوردي، أيوب  نناح ، محمد  المكعازي ، محسن متولي، عبد الأله  الحافيظي ، محمد جبرون
 
الهجوم: محمود بنحليب ، سفيان الراحيمي، بين مالانو، محمد البكاري ، زكرياء الهبطي.
 
ويسعى الزمالك لتحقيق الانتصار بعد الفوز فى مباراة الذهاب التى جمعت بينهما فى ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء فى المغرب، والتى فاز بها الزمالك بهدف نظيف، أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، ليقترب الفارس الأبيض من التأهل إلى النهائى الأفريقى الذى سيقام يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى على استاد برج العرب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة