اللي مني مزعلني.. زوجة شقيق صهر ترامب تحتفل بفوز جو بايدن رئيسًا لأمريكا

الأحد، 08 نوفمبر 2020 08:58 م
اللي مني مزعلني.. زوجة شقيق صهر ترامب تحتفل بفوز جو بايدن رئيسًا لأمريكا
عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس

احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس، زوجة شقيق صهر ترامب، بفوز جو بايدن ونائبته كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث شاركت كارلي كلوس عبر حسابها الرسمي على انستجرام صورة تجمع بين جو بايدن وكامالا هاريس، معلقة عليها: "الرئيس المنتخب جو بايدن ونائب الرئيس المنتخب كامالا هاريس".
جو بايدن وكامالا هاريسجو بايدن وكامالا هاريسوكانت عارضة الأزياء الأمريكية، زوجة شقيق صهر ترامب، قد أدلت بصوتها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورتين لها خلال مشاركتها في الانتخابات عبر خدمة البريد.

وشاركت كارلي كلوس البالغة من العمر 28 عامًا صورتين عبر حسابها الشخصي على انستجرام، ظهرت فيها وهي تحمل بطاقة الاقتراع مؤمنة في مظروفها بالبريد، بينما كانت ترتدي كمامة مكتوبًا عليه جو بايدن ونائبته كامالا هاريس".

ووجهت المتزوجة من جوشوا كوشنر، شقيق جاريد كوشنر، زوج إيفانكا دونالد ترامب في وقت سابق، رسالة إلى الأمريكيين قائلة: "ما هي خطة التصويت الخاصة بك؟ كان هذا موقّعًا لي ومختومًا (موثقًا) وتم تسليمه"، وقد لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين المتابعين. وتفاعلت كارلي كلوس مع هاشتاج #voteBLUE لإظهار دعمها للحزب الديمقراطي الأمريكي. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا