تفاصيل موجة الجدل بين نجوم الكرة بسبب مقارنة اللاعبين المصريين بـ"رونالدو"

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 12:39 م
تفاصيل موجة الجدل بين نجوم الكرة بسبب مقارنة اللاعبين المصريين بـ"رونالدو"

أصبح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حديث الصباح والمساء فى الكرة المصرية، بين نجوم الوسط الكروى، فبعضهم يقارنه بلاعبين مصريين ويراهم أفضل منه وآخروان يصنفونه على أنه أقل الفرعون المصرى محمد صلاح، بينما خطف بعد النجوم لقبه المفضل "الدون"، والبعض أيضاً تمنى لو لعب ضده فى كأس العالم للأندية، وهو ما وضع النجم العالمى موضع اهتمام من نجوم الايجيبشن ليج.

تصريحات خالد الغندور نجم الزمالك السابق حول المقارنة التى أجراها بين النجم العالمى ومصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء كانت حلقة جديدة فى التصريحات المصرية التى وضعت النجم البرتغالى هدفاً أساسياً فى التصريحات الكروية بعدما أكد الغندور أن مهاجم الزمالك الصاعد أفضل منه.

خالد الغندور

علق الإعلامي خالد الغندور على صعود الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال افريقيا، قائلا: "لأول مرة في التاريخ يلعب نهائي بين فريقين من بلد واحدة ومن مباراة واحدة وفي وجود السوشيال ميديا وتطبيق تقنية الفار"، متابعا خلال تصريحات لقناة الزمالك: "بالتأكيد جمهور الزمالك لم يتمنى فوز الأهلي في نسخة نهائي دوري الأبطال 2017 و2018 وهذه طبيعة كرة القدم في العالم كله وطبيعي إني أقول يارب الأهلي يخسر لأني زملكاوي وعايز فريقي يخسر".

كما قال الغندور: "مع احترامي لكرستيانو رونالدو، عندنا مصطفى محمد من أفضل لاعبي العالم في ضربات الرأس"، وذلك فى تعليق منه فيما يخص الحديث عن مستوى مصطفى محمد المتألق مؤخرا مع فريقه فى المنافسات المختلفة.

مدحت شلبى

فى مباراة مصر والبرتغالي الودية إستعداداً لمونديال ( روسيا 2018) قال المعلق الرياضي مدحت شلبي خلال تعليقه على اللقاء: " لو عندهم كرستيانو عندنا صلاحيانو" بعدما سجل محمد صلاح فرارى الفراعنة ونجم ليفربول الانجليزى، هدف مصر في اللقاء الذي أنتهى بفوز البرتغال بهدفين لهدف.

إسلام جمال

"حلم مشروع اني أتخيل نفسي ماسك كريستيانو رونالدو واحنا بنلاعب ريال مدريد في اليابان"، هكذا رأي نفسه إسلام جمال مدافع نادي الزمالك السابق والاتحاد حالياً، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي خسره الزمالك أمام صن داونز الجنوب أفريقي فى عام 2016 .

وكان إسلام جمال بين كتيبة القلعة البيضاء التي شاركت في دوري أبطال إفريقيا بنسخة 2016، والتي خسرت المباراة النهائية أمام صن داونز الجنوب إفريقي بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة في جنوب إفريقيا، والفوز بهدف واحد في مصر .

عبد الله السعيد

نظراً لهدوءه الشديد ونظراته الثاقبة وكراته المتقنة خاصة مع الركلات الثابته، أطلقت الجماهير المصرية لقب "الدون" على عبد الله السعيد لاعب الأهلى السابق وبيراميدز حالياً، وهو اللقب المفضل للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وجاء التشبيه بعدما بات السعيد يسجل ركلات الجزاء بحرفية شديدة دون خطأ وأصبح من اللاعبين المميزين فى الكرة المصرية فى الركلات الثابتة بالتحديد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق