فيفي عبده... تعترف "انا محسوده وتعرضت للتحرش في أحد أفلامي" (صور)

الخميس، 26 نوفمبر 2020 09:20 ص
فيفي عبده... تعترف "انا محسوده وتعرضت للتحرش في أحد أفلامي"  (صور)
فيفي عبده
ريهام عاطف

 
فاجئت الفنانة الراقصة فيفي عبده جمهورها لتتصدر التريند علي مؤشر البحث جوجل بعد بثها لفيديو من منزلها وهي تعترف فيه بأنها محسودو وتعرضت للتحرش من قبل لتقول فيفي عبده أنا "محسودة" و" كل حاجة محسودة فيها مش عارفة ليه" لترجع شعورها ذلك إلي الأشياء التي واجهتها بمختلف محطات حياتها.
 
فيفي عبده وبناتها
فيفي عبده وبناتها
 
وخلال الفيديو تحدثت فيفي عبده  عن عدد متابعيها عبر انستجرام وتويتر والذين تجاوزا الـ7 ملايين وتمنت خلال الفيديو أن يصل عمرها إلى 110 أعوام وتكون كركوبة.
 
تعرض فيفي عبده للتحرش في احد الافلام
 
استطاعت الفنانة فيفي عبده تحقيق علامه وترك بصمه لدي الجمهور من خلال دور "هنادي" بفيلم "امرأة واحدة لاتكفي"مع الفنان أحمد زكي بعد أن رشحتها المخرجة إیناس الدغیدى، ليحمل الفيلم لفيفي عبده صدمة تعرضها للتحرش الجنسي خلال تصوير أحد مشاهد الفيلم، وهو مشهد حريق البيت وهو ما اعترفت به فيفي عبده حيث قام أحد الممثلين والذي كان يؤدي دور رجل مطافيء بالتحرش بها  قائلة " كان يحملني ثم تحسّس جسدي"، مُتابعة: "اديته قلم عشان أفكّره إن أنا فيفي عبده".
 
الراقصة فيفي عبده
الراقصة فيفي عبده
 
وكانت  شخصية " هنادي "التي تقوم بها فيفي عبده ، إحدى ضحايا العمارات المتهدمة في بيت شعبي، والتي يبادلها الصحفي حسام " أحمد زكي "، المشاعر بجانب فتاتين أخرايات، منهما "أميرة"، الصحفية الثرية، وريم الطالبة الجامعية المتمردة، وفي نهاية أحداث الفيلم يترك رسالة للفتيات الثلاث يعرب فيها عن حبه لهن وصعوبة الاختيار بينهن، بعد العديد من الصراعات التي يواجهها.
 
فيفي عبده
 
ولدت الفنانة فيفي عبده عام 1953 بالمنوفية لاسرة فقيرة وكان والدها يعمل شرطي لذلك انتقلت الأسرة للقاهرة لتقيم بحي أمبابة ورغم شدته واعتراضه على دخولها مجال الرقص الشرقي، إلا أنها حققت نجاحات واسعة، كراقصة بفرقة عاكف حتى أصبحت الأولى في مجالها لسنوات طويلة.
 
فيفى عبده
فيفى عبده
 
.تعتبر فيفي عبده واحدة من أهم الراقصات الشرقيات "لتتصدر الاعلام المحلي والعالمي لما لها من أسلوب خاص بها في الرقص الشرقي، حقق لها نجاحًا وشهرة واسعة، جعلها تؤكد أنها أصبحت علامة من علامات مصر، وأن الأجانب كما يستمتعون بمشاهدة الآثار الفرعونية فهم يستمتعون بمشاهدة رقصها، كما وصفت نفسها بـ"الصاروخ"، الذي يجوب العالم؛ واعترفت: "أنها تمتلك قصرين صغيرين أحدهما اشتراه زوجها المخرج محمد دراوي".
 
اعمال فيفي عبده
 
 شاركت " فيفي عبده "، في العديد من الأعمال الفنية،لتحقق نجاح من خلال 40 فيلم سينمائي،و 15 مسلسل تليفزيوني، و8 مسرحيات.
 
فيفي عبده بإطلاله جريئة
فيفي عبده بإطلاله جريئة
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا