إسماعيل يوسف يعلق على قرار وقف مجلس الزمالك: حان الوقت للانضمام إلى صفوف المشجعين

الأحد، 29 نوفمبر 2020 11:15 م
إسماعيل يوسف يعلق على قرار وقف مجلس الزمالك: حان الوقت للانضمام إلى صفوف المشجعين
مرتضى منصور واسماعيل يوسف
ريهام عاطف

عقب صدور قرار وزارة الشباب والرياضة بحل مجلس نادي الزمالك، قال الكابتن إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادى المنحل، إنه حان الوقت للانضمام إلى صفوف مشجعي الفارس الأبيض.
 
اسماعيل يوسف لاعب نادي الزمالك
إسماعيل يوسف لاعب نادي الزمالك
 
وكتب تيجانا، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: «الرحيل من إدارة نادي الزمالك لايعني التخلي عن الكيان الذي صنع اسم كل من ارتبط به حان الوقت لانضمامي لصفوف المشجعين».
 
وأضاف: «بذلت كل ما أملك من جهد لإسعاد جمهور الزمالك ونجحنا كإدارة في بناء فريق كبير وعلى جمهور الزمالك العظيم مساندة الفريق كما عودتنا شكرا مرتضي منصور، أمير، أعضاء المجلس».
 
اسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف
 
مرتضى منصور وقرار حل نادي الزمالك 
 
قام المستشار مرتضي منصور عقب إعلان وزارة الشباب والرياضة تشكيل لجنة لإدارة شئون نادى الزمالك للألعاب الرياضية، التي تأتي في ضوء قرار وزارة الشباب والرياضة بوقف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالتها إلى النيابة العامة، قام مرتضى مصور بمغادرة النادي بعد جمع كافة متعلقاته.
 
مرتضي منصور واسماعيل يوسف
مرتضى منصور وإسماعيل يوسف
 
وقد تم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلا من: 
 
1 - القاضي/ أحمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.
 
2- القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاسئناف بمحكمة استئناف القاهرة.
 
3- المحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد  المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.
 
 يأتي ذلك في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالى والإدارى على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية ، فقد أصدرت الوزارة القرار رقم 520 لسنة 2020 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 وتضمن ما يلي:
 
 أولاً: فيما يتعلق بنادى الزمالك للألعاب الرياضية فقد تقرر:
 
• إحالة المخالفات الماليه الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.
 
• وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.
 
• تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م