مي العيدان تتصدر التريند بعد التنمر على الفنان أحمد بدير.. وترد على نجلته سارة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 04:42 م
مي العيدان تتصدر التريند بعد التنمر على الفنان أحمد بدير.. وترد على نجلته سارة
مي العيدان وأحمد بدير
أمل عبد المنعم

تصدرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، التريند على مؤشر البحث جوجل، بعد التنمر على الفنان أحمد بدير، وكذلك المشادة بين نجلته سارة أحمد بدير ومي العيدان، عبر موقع التواصل الاجتماعي" الانستجرام".


مي عيدان
مي العيدان

 

وكان رد مي عيدان على نجلة أحمد بدير" اولاً من قال إني سخرت منه..أنا قلت عنه اقرع واهو فعلا اقرع و اشوف ياكثر مشاهدة في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر اهو من قرعته و سهير البابلي تفت على قرعته في ريا وسكينه اشوف ما تكلمتوا".

 

رد سارة على مي عيدان

وردت سارة بدير على مي العيدان عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة:"طيب أنا صحيت من النوم انهارده لقيت مصر كلها بعتالى عن بوست أستاذة مي العيدان"

وأضافت سارة في ردها على مي العيدان:" أنا أسمع عن حضرتك طبعا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانيين.. بس حابه أوضحلك كام حاجة كده"

تابعت سارة في ردها على مي العيدان " اولاً أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة واعتقد إنك شوفتي ده كفايه فى هجوم الوطن العربى كله عليكى الي انا نفسي اتفاجأت بيه وبشكر كل الناس الي ردت غيبتنا".

وأستكملت ردها على مي العيدان قائلة:"ثانيا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة (مع احترامي لكل الفنانيين طبعا) ، وثالثا: أبويا إلي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني ارفض التنمر بجميع أشكاله وحضرتك غلطتي فانا أكيد مش هسكت.
وانهت ردها على مي العيدان قائلة "اخيراً أنا ابويا زي القمر ورأيك بعد أذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده".

ثم نشرت سارة بدير صورة أخرى مع والدها، وعلقت عليها: "تعرفي يا أستاذة مي تلاقيلي عريس أسمراني وقمر كدة شبه أبويا".

تنمر مي العيدان

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شاركت صورة للفنان أحمد بدير ونجلته سارة عبر حسابها ساخرة من إطلالته قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

رد أحمد بدير على مي العيدان

وكان رد الفنان أحمد بدير إن الإعلامية الكويتية مي العيدان "لا تتوقف عن التنمر منه، وتحاول إثارة الجدل للشهرة على حساب الغير"، وذلك على خلفية مقاضاته لها بعد أن تنمرت منه بنشر صورة تجمعه بابنته سارة بدير ووصفها له بـ"الأقرع".

أحمد بدير
أحمد بدير ومي العيدان 

وتابع أحمد بدير في تصريحات صحفية "هذا الحادث ليس الأول لهذه الإعلامية مي العيدان هي تهاجم وتتنمر على كثير من الفنانين، وفي حاجة اسمها عيب، وده أسلوب غير حضاري، والقرآن الكريم يقول (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَىٰ أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ)".

أضاف أحمد بدير في رده على مي العيدان قائلاً: "السخرية والتنمر شي غير مرغوب من قبل الاخرين، وعيب كونها إعلامية وتسئ للآخرين، وهذا شئ غير مسموح به لأي شخص".

وأنهى أحمد بدير في رده على مي العيدان قائلاً: "يكفيني حب الناس من كل الدول العربية التي قامت بالرد عليها، حيث انهالت عليها التعليقات بالهجوم وبالأخص شعب الكويت، لأن هذه الفتاة حالة شاذة وسط شعب محترم، وخرجت عن الإطار الأخلاقي والإنساني ويجب محاسبتها".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق