حمو بيكا.. من العمل نجار لتصدر التريند ووالدته تطلب السماح من هاني شاكر "صور"

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 11:56 م
حمو بيكا.. من العمل نجار لتصدر التريند ووالدته تطلب السماح من هاني شاكر "صور"
حمو بيكا
ريهام عاطف

حمو بيكا مطرب المهرجانات الذي أحدث مؤخرا حالة من الجدل حول ما يقدمه ومشكلاته مع نقابة الموسيقيين ليتصدر حمو بيكا، التريند على محرك البحث جوجل عقب ظهورة ببرنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد، وحديثه عن الكثير من تفاصيل حياته سواء الخاصة أو الفنية.   
 
حمو بيكا وبداياته
"أنا مش مغني أنا مؤدي وعاوز أشتغل بس" بهذه الكلمات سرد حمو بيكا، مطرب المهرجانات قصة حياته وبداياته مؤكدا أنه لم يكن في يوم من الإيام مغني  قائلا: نجحت بسبب مهرجانات فيجو الدخلاوي، وهي أكثر ما أحب الجمهور مثل "وداع يادنيا وداع"، و"هاتلي فوديكا وجيفاز"، و"شمس المجرة"، و"رب الكون ميزنا بميزه"، و"حب عمرى" مشيرا إلى أن كم الأعمال التي ألغيت بسبب الهجوم عليه كانت تكفي ليعيش ملكا.
 
وتابع: "أرباحي الشهرية من موقع Youtube كانت تصل لتسعة آلاف دولار شهريا قبل الكورونا، وبعد الكورونا انخفضت لألفي دولار ولكنني لم أتخل عن الرفاهية في حياتي".
 
مطرب المهرجانات
مطرب المهرجانات
 
وقال: أنا بدات من الصفر وعملت في أكثر من عمل قبل الفن، آخرهم كنجار مسلح، ووالدي هو صاحب اقتراح الاتجاه للغناء، ونجاحي لا يقل عن نجاح تامر حسني وجمهورنا واحد ولو وجدت من يساعدني لقدمت أغاني جيدة مثلهم.
 
زوجتي ... دي حبيبتي
وأضاف حمو بيكا: قبل حفل زفافي، طلب مني شخص مجهول عبر الهاتف أن أقابله، وعندما توجهت للمكان أعطاني حقيبة مليئة بالمال لمساعدتي على الزواج، وحتى الآن لا أعرف من هو،وقد ظهرت زوجة حمو بيكا بالحلقة وقال عنها: "دي حبيبتي.. ربنا يخليها ليّا وما يحرمني منها أبدا.. أيوه الجواز حلو".
فرح حمو بيكا
فرح حمو بيكا
 
حمو بيكا يطلب السماح من هاني شاكر
وعن أزمته مع نقابة الموسيقيين والتهديد بدخولة السجن بعد صدور حكم ضده قال حمو بيكا "  أنا شخص غير مؤذي ولم أدخل السجن في حياتي" مضيفا زوجتي حامل وتبكي بسبب خوفها علي من دخول السجن ووالدتي لا تكف عن البكاء ودخلت المستشفى يوم عرفت بالحكم" فقد علمت بقرار حبسي من الأخبار المنتشرة بالمواقع، والمحامي لم يبلغني بالقرار وعندما سألته قال لي: "لا ياعم مفيش الكلام ده".
 
وطلب من نقيب الموسيقيين لأن يسامحه قائلا "أتمنى من الفنان هاني شاكر أن يسامحني واعترف بالخطأ الذي ارتكبته خاصه وأن هناك أسر مسئولة مني أنفق عليهم من حفلاتي ومن دخلي".
 
هاني شاكر وحمو بيكا
هاني شاكر وحمو بيكا
 
وعلى الجانب الآخر وجهت والدة مطرب المهرجانات حمو بيكا، نداء إنسانيا إلى نقيب الموسيقيين هانى شاكر، لعدم المضي فى القضية التي رفعها على ابنها، مشيرة إلى أنها تطلب السماح لابنها من السجن، قائلة: "أرجوك متحبسهوش.. حمو مستنى ابن صغير عايز يربيه، أنا بدعيلك في كل صلاة، أنا آسفة أنا آسفة أنا آسفة.. متحبسهوش أنت معاك زيه".
 
والدة حموبيكا
والدة حموبيكا
 
كانت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية، قضت بمعاقبة مطرب المهرجانات الشعبية "حمو بيكا" بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه، كما قررت تغريمه 200 ألف جنيه، وذلك بعد اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.
 
وتقدم ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه المطرب الشعبي محمد محمود مصطفى سيد أحمد الشهير بـ"حمو بيكا"، باقتحام منشأة عامة، وتحريضه على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.
 
وقال محامي نقابة الموسيقيين في الدعوى القضائية، إن حمو بيكا اعتدى لفظيًا على الفنان هاني شاكر ووجه له السباب خلال تواجده بالنقابة، وأن "بيكا" يمارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء، دون توافر الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة.
 
حمو بيكا بمكتبة
حمو بيكا بمكتبة

حمو بيكا
حمو بيكا
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا