قبل حضور أي مناسبة.. اعرفي 7 خطوات للحصول على بشرة نقية مميزة

الأحد، 06 ديسمبر 2020 01:41 م
 قبل حضور أي مناسبة.. اعرفي 7 خطوات للحصول على بشرة نقية مميزة
العناية بالبشرة

حضور المناسبات بتطلب كثيرا من العناية بالمظهر،  وبينما قد تستعدين لكثير من الأشياء مقدمًا لحضور أى مناسبة هامة، بشكل رائع وسلس، هناك شيء واحد لا يمكنك تفويته بالتأكيد هو العناية ببشرتك، وحتى تحصلى على بشرة نقية ونظيفة وصحية خالية من العيوب، يجب أن تتبعي بعض النصائح التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "style craze".

نصائح للحصول على بشرة نقية 

1. تناولى البطيخ:
 

الخطوة الأولى نحو الحصول على بشرة نظيفة ومتوهجة هي التأكد من وجود الكثير من الماء، والفكرة هي الحفاظ على ترطيب الجسم، لذلك تأكدى من أن لديك الكثير من البطيخ ، والذي يعد مصدرًا رائعًا لترطيب بشرتك، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تناول الجريب فروت والبروكلي والخس.

2.  تحضير بشرتك مقدمًا:
 

امنحى بشرتك بعض الوقت للاستعداد، على الأقل 3 أشهر قبل اليوم الكبير، من المفترض أن يكون هذا هو الوقت المثالي الذي تبدأين فيه رعاية بشرتك، ويجب أن يصبح نظامك الغذائي أكثر صحة وطبيعية.

3. ماسكات لوجه:

بالنسبة للعرائس في العشرينات من العمر، فهذا هو العمر الذي قد تصابين فيه بحب الشباب وتغير لون البشرة من الشمس، لذلك استخدمي علاجات التنظيف العميق للوجه مرة واحدة شهريًا للمساعدة في تحضير البشرة.

4. تقشير البشرة:

إذا كنت قد تجاوزت 25 عامًا، فستحتاج بشرتك إلى تقشير منتظم للمساعدة في تحسين الملمس العام لبشرتك.

5. الترطيب:

ضعي مرطبًا جيدًا كل يوم، مرتين على الأقل ، على وجهك وجميع أنحاء جسمك، وتأكد أيضًا من أنك تولي اهتمامًا إضافيًا للمناطق شديدة الجفاف، مثل المرفقين والركبتين والقدمين واليدين.

6. النوم:

لن تعمل أي من علاجات التجميل على البشرة إلا إذا كنت تنامين جيدًا لمدة 8 ساعات كل ليلة، تأكدى من أنك تنامين جيدًا.

7. تنظيف فرش المكياج:

سيكون هناك العديد من الاحتفالات التي تسبق الزفاف والتي ستحضرها حيث سيكون عليك أحيانًا عمل مكياجك وشعرك، تأكدي من غسل فرش المكياج بالشامبو لتجنب تراكم البكتيريا على بشرتك،و اغسليها بالشامبو واشطفيها وعلقيها لتجف في الهواء مع توجيه الشعيرات لأسفل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق