كندة علوش: معنديش قناعة بموهبتي وبرتدي ملابس زوجي وبسمع بنتي مهرجان «إخواتي»

السبت، 05 ديسمبر 2020 12:28 م
كندة علوش: معنديش قناعة بموهبتي وبرتدي ملابس زوجي وبسمع بنتي مهرجان «إخواتي»
كندة علوش وزوجها عمرو يوسف
أمل عبد المنعم

حلت الفنانة كندة علوش بالأمس ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وتحدثت كندة علوش عن أبرز المواقف في حياتها، وكذلك علاقتها بزوجها الفنان عمرو يوسف وابنتهما "حياة"، فضلا عن تجربة عدد من الألعاب الطريفة، في حلقة مليئة بالمواقف الكوميدية.

موهبة كندة علوش

والنجمة كندة علوش كشفت عن موهبتها الحقيقة والأغانى التى تغنيها لابنتها "حياة"، قائلة: "اسمى بالكامل كندة مازن علوش واسم الدلع كندوش، مواليد 27مارس في دمشق وعندى شقيق أصغر منى اسمه بدر".

وأضافت كندة علوش: "الموهبة الرئيسية عندى الغناء وبسمعى بنتى حياة مهرجان إخواتى الصبح، وبليل أغانى هادية، ووالدى دكتور أسنان ووالدتى معلمة"، وسألتها كارو: " أول مرة حبيتى كان عندك كام سنة" لترد كندة علوش قائلة: "أربع سنين"، مضيفة: "معنديش قناعة كاملة بموهبتى وعيوبى اللى بعانى منها.. عصبية انفعالية اندفاعية".

كندة علوش بتتعصب من موبايل زوجها

ردت كندة علوش على سؤال كارو: "بتسيبى بنتك مع مين وقت التصوير"، ليكون الرد: "مع ماما وعمرو وحماتى وشقيقة عمرو، ووقعت فى حب عمرو بطريقته فى التعامل راقية وشيك وبتعصب لما يسمك الموبايل وقت طويل واكلمه ميردش عليا".

كندة علوش والاعتراف بالحب

كشفت الفنانة كندة علوش، إن زواجها من الفنان عمرو يوسف جعلها تهتم بنفسها أكثر من اللازم، مضيفة: "الزواج من شخص أنيق يجعلني اهتم بنفسي أكثر من اللازم".

ولفتت كندة علوش إلى أن عمرو يوسف هو أول من بادر وأعلن حبه لها، قائلة: "هو أول من اعترف بحبه لي"، وأضافت كندة علوش،  أن عمرو يوسف يحبها ولا يستطيع أن يرى غيرها ويعاملها بكل رفق وحنية، وعندما قامت أبلة فاهيتا بمعاكسة عمرو يوسف أمام كندة علوش، قامت كندة علوش بعمل حركة "خمسة وخميسة" لها خوفا من الحسد.

كندة علوش ترتدي ملابس زوجها

وأضافت كندة علوش: "ارتدي ملابس زوجي في بعض الأحيان واستخدم متعلقاته"، موضحةً أنها غيرت أشياء في عمرو يوسف منها حب البقاء في المنزل.

أخر أعمال كندة علوش

وكان أخر أعمال كندة علوش مسلسل "ضي القمر" والذى عرض منذ أيام قليلة وهو احدى حكايات مسلسل "إلا أنا" ولقي العمل نجاحًا كبيرًا عند عرضه حيث تفاعل معه الجمهور خاصة أنه يناقش قضية مهمة وهي الأمومة، من إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولتها محمد شاهين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق