صابرين.. تريند على جوجل بعد رسالة صلاح عبدالله المؤثرة إثر إصابتها بكورونا

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 12:07 م
صابرين.. تريند على جوجل بعد رسالة صلاح عبدالله المؤثرة إثر إصابتها بكورونا
صابرين
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة صابرين التريند، على مؤشر البحث العالمي جوجل، وذلك بعد نشر الفنان صلاح عبد الله، صورة جديدة عبر حسابه بتطبيق التواصل الاجتماعي "تويتر"، وظهر في الصورة، الفنانة صابرين حيث حرص الفنان صلاح عبد الله علي تقديم الدعم لها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا.

رسالة صلاح عبدالله للفنانة صابرين

وكتب صلاح عبد الله علي الصورة:" سلامتك يا صابرين، خفيفة بإذن الله، وشوية وهنقول "حصل خير إن شاء الله"، مطالبا جمهوره، الدعاء لها ولأسرتها بالشفاء، حيث كتب: "دعواتكم للغالية قوي وأسرتها".

 

تفاصيل إصابة صابرين بكورونا

حكت الفنانة صابرين، تفاصيل إصابتها بفيروس كوفيد ١٩ والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها بالفعل أصيبت به، وكان هذا من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، بالأمس وكشفت صابرين تفاصيل الإصابة، قائلة: "شعرت خلال الساعات الماضية بفقدان حاستي الشم والتذوق، وأجريت التحليل فأثبت إصابتي بفيروس كورونا". 

كيف انتقل فيروس كورونا إلى الفنانة صابرين؟

وأضافت صابرين أنه انتقل لها عن طريق شقيقها وزوجته، ثم انتقلت إلى زوجها ونجلها "نور"، ونفت صابرين أن تكون الإصابة نتيجة مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، تابعت: "المهرجان بعيد تماما عن إصابتي، ده أنا حتى كنت بحط كحول لكل النجوم اللي جنبي".

بكاء صابرين من أعراض كورونا

تابعت صابرين باكية: " ظهر عليّا بالليل صداع ووجع في زوري و جسمي، كورونا جاتلنا من غير أعراض، ولولا فقدان حاسة الشم مكناش عرفنا، أنا لحد امبارح مكنش عندي أعراض، وربنا يستر على ماما، وأبوس إيديكم خلوا بالكم لازم تتبعوا الإجراءات الاحترازية، كفاية إني وأولادي في بيت واحد ومش عارفين نشوف بعض".

بداية إعلان صابرين بالإصابة

وكانت صابرين، أعلنت قبل يومين، إصابتها بكورونا، وكتب مساء الأحد عبر حسابها على "فيسبوك": "الحمدلله إيجابي كورونا دعواتكم"، وكانت صابرين، قد أعلنت يوم السبت، إصابة شقيقها وزوجته بفيروس كورونا.

ولفتت صابرين، إلى أن سر خطورة الإصابة بفيروس كورونا، عندما يكون بدون أعراض فمن الممكن للأشخاص المخالطين لنا بصفة مستمرة، أن يكونوا مصابين وحاملين للفيروس

 

وطالبت الفنانة صابرين الجميع، بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية السليمة من فيروس كورونا المستجد.

وكانت الفنانة صابرين روت مؤخرا عن معاناتها مع زوجها في البيت بسبب حبه الشديد لنادي الزمالك، قائلة "كنت هطلق بسبب مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة"، وقالت  "صابرين" خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن الموضوع في اصله مجرد مزاح وهزار ليس أكثر، خاصة أن زوجها خفيف الظل ويحب الضحك والمزاح، لذلك تحدثت مع الإعلامي عمرو أديب بنفس روح الدعابة.

وأضافت صابرين "أنا بحب الأهلي جدا وزوجي زملكاوي بس المباراة الأخيرة كانت حاسمة جدا والفريق الأحمر حسم الفوز على غريمة الأبيض".

أخر أعمال صابرين

وانتهت  صابرين من تصوير فيلم مع المخرج شريف عرفة ومحمد هنيدي ومنه شلبي وعمرو عبد الجليل، والآن ستسعد لتصوير 3 أفلام،  وكان آخر أعمال الفنانة صابرين مسلسل "ليالينا 80" والذي عُرض في رمضان الماضي، مع النجوم" خالد الصاوي، إياد نصار، وغادة عادل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق