سمير غانم... يتصدر التريند بعد ظهورة في "السيرة" والكشف عن علاقته بعادل إمام وحسن الرداد "صور"

السبت، 12 ديسمبر 2020 07:39 م
سمير غانم... يتصدر التريند بعد ظهورة في "السيرة" والكشف عن علاقته بعادل إمام وحسن الرداد "صور"
سمير غانم
ريهام عاطف

كشف الكوميديان الكبير سمير غانم عن الكثير من المواقف الخاصة في حياته بعد استضافته ببرنامج " السيرة" للاعلامية وفاء الكيلاني ، وخلال الحلقة سرد سمير غانم تفاصيل عده خاصه عن علاقته بالفنان عادل إمام وزوج ابنته حسن الرداد ، وعن اكثر الفنانين الذين يرغب في ضمهم إلى سيرته، وهم رفاق دربه وشركائه في تأسيس فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"،الراحلين  جورج سيدهم والضيف أحمد، وكذلك الفنان الفلسطيني، غسان مطر، والفنانين الراحلين، طلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم.
 
ثلاثي أضواء المسرح
ثلاثي أضواء المسرح
 
ماذا قال سمير غانم 
في بداية الألفية الجديدة رفضت دورا مع الفنان، عادل إمام هو ما أكده الفنان سمير غانم مشيرا الي أن ذلك كان بسبب صغر مساحته، كما أنه لم يحز على إعجابه.
مشيرا الي أن موقفه مع عادل إمام تغير بعد مرور 20 عاما، عندما وافق على الظهور معه كضيف شرف في مسلسله "فلانتينو"، الذي عرض في شهر رمضان هذا العام، وذلك "بسبب اختلاف شخصيته طول تلك السنين".
 
سمير غانم وعادل امام
سمير غانم وعادل امام
سمير غانم وزوج ابنته حسن الرداد
وعلي الصعيد العائلي قال سمير غانم لبرنامج "السيرة" أنه استغرق وقت طويل حتى وافق على زواج الفنان حسن الرداد من ابنته، الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بالمقارنة مع الإعلامي رامي رضوان، زوج ابنته الفنانة دنيا سمير غانم.
وقد ارجع سمير غانم لتردد ابنته إيمي  بين القبول والرفض، وكذلك بسبب كثرة تساؤل البرامج التلفزيونية عن موعد حفل زفافهما ، كما أشاد سمير غانم بأخلاق حسن الرداد، فيما لم يفصح عن أكثر سلبياته بسبب عدم جلوسه معه كثيرا لظروف انشغاله طوال الوقت.
 
حسن الرداد وايمي
حسن الرداد وايمي
سمير غانم ... البلياتشو
رغم حالة البهجة التي يضيفها سمير غانم في أي مكان الا انه عاش حالة نفسية سيئة بعد أن تم وصفه في مقال نقدي للناقد الراحل، عصام بصيلة بـ"البلياتشو"، ورفص بصيلة مقارنته بالفنان عادل إمام.
 
سمير غانم وعائلته
سمير غانم وعائلته

عائلة سمير غانم
عائلة سمير غانم

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق