بعد أحاديث وتقارير.. هل يرحل علي معلول عن الأهلي؟

السبت، 12 ديسمبر 2020 11:50 م
بعد أحاديث وتقارير.. هل يرحل علي معلول عن الأهلي؟
علي معلول

منذ أن انتقل إلى النادي الأهلي- حجز اللاعب الدولي التونسي علي معلول مكانه بين نجوم الصف الأول في الفريق المصري لتألقه وحماسه داخل المستطيل الأخضر.
 
ومؤخرًا ارتبط اسم ظهير أيسر الأهلي، بالانتقال إلى العديد من الأندية العربية والأوربية، تمهيدًا للرحيل إلى أحدها- وذلك حسب معلول موضحًا أنه لم يتحدث عن هذا الأمر من قبل، لأن تركيزه كان ينصب على ارتباطات فريقه المحلية والإفريقية.
 
وأشار اللاعب الدولي في تصريحات صحفية إلى أنه لم يتلق عروضًا رسمية من أندية سعودية؛ كما تحدث البعض في فترات سابقة.
 
وأضاف: "من وقت لآخر أجد أسمي يرتبط بأندية خارجية، تارة يتحدثون عن رغبتي في العودة للدوري التونسي، وتارة يتحدثون عن مفاوضات رسمية بيني وبين أندية سعودية، وثالثة يقولون أنني سأرحل إلى أوروبا في يناير المقبل".
 
وأضاف معلول أنه لا يفكر في هذا الأمر، ولا يشغل باله بما يُثار، خاصة أن تركيزه منذ البداية كان مع الأهلي لرغبته في تحقيق كثير من الانتصارات والبطولات، مؤكداً أن حلمه منذ الانتقال للأهلي التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا وقد تحقق الحلم بالفوز باللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخ النادي، بجانب التتويج ببطولتي الدوري المحلي وكأس مصر.
 
وأكد أن عقده مع الأهلي مُستمرًا حتى عام 2022، ولا يفكر في الرحيل حاليًا، وحينما يتحدث معه وكيل أعماله بشأن رغبة أي نادٍ في التعاقد معه يقول: "لا أشغل نفسي بهذا الأمر"، وحينما يكون هناك عرض رسمي أحضره للأهلي من أجل البت فيه.
 
وقال معلول إن الأهلي يُعد أفضل نادِ إفريقي ومن أكبر الأندية العربية وقد ساعده على تحقيق طموحاته، لذلك لا يرغب في الرحيل منه، إلا إذا شعر بأنه نال ما يريده من هذا الفريق على صعيد البطولات. مؤكدًا أنه يرغب في إنهاء مشواره الكروي في نادي الصفاقسي التونسي، الذي لا ينكر فضله عليه بعدما حقق معه انتصارات رائعة قبل الانتقال منه للأهلي صيف 2016.
 
وفي نهاية تصريحاته قال معلول إنه سيواصل مسيرة الانتصارات والبطولات مع الأهلي الذي يمتلك كل أسلحة الفوز بفضل عناصر المنظومة الجيدة داخل النادي، التى يدعهما جمهور غفير يؤزار الفريق بكل قوة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق