بعد طرح برمو الألبوم الجديد.. عمرو دياب لجمهوره: عايز أسمع أصواتكم الحلوة (فيديو)

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 03:27 م
بعد طرح برمو الألبوم الجديد.. عمرو دياب لجمهوره: عايز أسمع أصواتكم الحلوة (فيديو)
عمرو دياب
أمل عبد المنعم

تصدر ألبوم عمرو دياب الجديد التريند على مؤشر البحث جوجل، خاصةً أن جمهور ومحبي الهضبة عمرو دياب، دائماً ما يترقبون موعد طرح ألبوماته الجديدة، ولذلك وجه الهضبة عمرو دياب رسالة لجمهوره عبر صفحاته وحساباته عبر مواقع التواصل المختلفة، طلب منهم غناء أغنيته الجديدة "محسود" بأصواتهم.

نشر مقاطع من ألبوم عمرو دياب الجديد

وقام الهضبة عمرو دياب بنشر مقطعا من أحدث أغنياته "محسود" والتي طرح البرومو الخاص بها أمس، وعلق عليها قائلا: "غنيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود".

محسود ثاني أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد

وتعتبر أغنية محسود ثاني أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل عنوان"يا أنا يا لأ" والذي من المتوقع طرحه خلال الفترة المقبلة، والأغنية من توزيع عادل حقي، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وكلمات تركي آل الشيخ، لحن خالد عز.

عمرو دياب غنى مقطع من ألبومه الجديد

وغنى الهضبة عمرو دياب عندما أحياء حفلًا خاصًا مؤخراً بقصر عابدين وذلك في حضور نخبة من نجوم الإعلام والفن والمجتمع، لأول مرة مقطعا من أغنية "محسود".

طرح برومو ألبوم عمرو دياب الجديد

و طرح النجم الكبير عمرو دياب على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك- صباح اليوم- برومو أغنيته الجديدة "يا أنا يا لأ"، والتي تعد أول أغنيات ألبومه الجديد، والأغنية من توزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماسر أمير محروس كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى.

وكانت شوارع القاهرة شهدت طرح إعلانات ألبوم عمرو دياب الجديد ويحمل اسم "يا أنا يا لأ".

وظهر عمرو دياب على اللوحات الإعلانية مرتديا قميص أسود بنقط بيضاء، وكان الهضبة عمرو دياب قد طرح مجموعة من الأغنيات المنفردة في الصيف الماضي وهي "أهي أهي، أماكن السهر، الجو جميل".

 

جدير بالذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم "سهران"، والذي تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجاري، وضم 16 أغنية "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"حلوة البدايات" و"زي مانت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم في البعد" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك في قلبي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة