محمد فؤاد.. خطب صابرين واختلف مع تامر عبدالمنعم.. محطات في حياته تعرف عليها

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 01:51 م
محمد فؤاد.. خطب صابرين واختلف مع تامر عبدالمنعم.. محطات في حياته تعرف عليها
محمد فؤاد
أمل عبد المنعم

احتفل الفنان محمد فؤاد بالأمس 20 ديسمبر، بعيد ميلاده، الـ 59، فى الوقت الذى ينتظر فيه متابعيه على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى طرح ألبوم جديد له، ويطالبونه بذلك فى تعليقاتهم، خاصة أن آخر آلبوماته كان فى عام 2010 وهو بين إيديك، وكان هناك محطات في حياته الشخصية والفنية عديدة، منها مشاهد كما تشاهدها في الأفلام السينمائية، والتي نتحدث عنها خلال السطور القادمة، والتي جعلته يتصدر التريند على جوجل.

محمد فؤاد وخطوبته للفنانة صابرين

كان محمد فؤاد أطلق ألبومه الغنائي الشهيرة "إسالي" في منتصف عام 1990، ومعه طرح كليب الأغنية الذي شاركت في بطولته الفنانة صابرين، ومن بعدها بعدة أشهر وبالتحديد في أكتوبر من نفس العام، أعلن محمد فؤاد خطوبته لها، وامتلأت صفحات الجرائد والمجلات في ذلك الوقت بصورهما.

محمد فؤاد وصابرين
محمد فؤاد وصابرين

انفصال محمد فؤاد عن صابرين

الخطوبة بين محمد فؤاد وصابرين لم تصل للزواج والعلاقة بينهما لم تستمر، حيث انفصل الثنائي ورفضا الحديث عن تفاصيل الانفصال، إلا أن صابرين بعد ذلك بعدة سنوات كشفت قائلة: "اسمعوا شكل الأغنيات اللي غناها محمد فؤاد في حقي بعد الانفصال وإنتو هتعرفوا السبب إيه".

سبب غناء محمد فؤاد هودعك

عقب انفصال محمد فؤاد بالفنانة صابرين كان أشهر الأغنيات التي طرحها مباشرة "هودعك"، التي اشتراها خصيصا من الشاعر مصطفى كامل، بعد أن كان قد باعها لمطرب شاب في ذلك الوقت لكي تكون رسالة محمد فؤاد عن فسخ الخطوبة.
 

بداية محمد فؤاد

بدأ محمد فؤاد فى الثمانينات، حينما بدأ مشواره مع فرقة فور إم بقيادة الفنان عزت أبو عوف وكانت هذه الخطوة المحطة الأهم فى حياته،  وقدم محمد فؤاد مع الفور إم مجموعة من الأغانى الشهيرة منها سلطان زمان، ثم انفصل عنها ووقع عقدا مع شركة صوت الحب لإنتاج ألبوماته التى كان أولها "فى السكة" ثم توالت الأغنيات والألبومات الناجحة. 

محمد فؤاد ابن البلد

اشتهر محمد فؤاد بلقب ابن البلد وهو اسم واحدة من أغنياته، وتعبر أيضا عن شخصيته وتعامله مع أصدقائه فى الوسط الفنى وخارجه، ومواقفه الوطنية،  وبالرغم  من حب الجمهور له وزملائه فى الوسط الفنى، إلا أن مشوار محمد فؤاد لم يخل من الخلافات التى من أشهرها أزمة الشيكات مع الفنان تامر عبد المنعم. 

الخلاف بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم

الخلاف بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم وصل إلى المحاكم بعدما أصدر الأخير شيكات بدون رصيد نظير مستحقاته عن دوره فى مسلسل الضاهر، وانتهت الأزمة بمقطع فيديو نشره تامر عبد المنعم على موقع فيسبوك يعلن فيه عن انتهاء الخلافات بينهما، وعودة علاقة الصداقة مرة أخرى.

محمد فؤاد وتتر إمام الدعاة

غنى محمد فؤاد عام 2002 تتر مسلسل إمام الدعاة الذى كان أحد أهم عوامل نجاح المسلسل الرمضانى الذى تتبع السيرة الذاتية للشيخ محمد متولى الشعراوى، ثم توالت التترات التى قدمها بصوته منها أرض النعام وخطوط حمراء. 

محمد فؤاد وزيادة الوزن

انتشرت فيديوهات مؤخرا تظهر زيادة وزن محمد فؤاد مرة أخرى بسبب روتينه فى فترة الحجر الصحى أثناء انتشار فيروس كورونا، وكان  الفنان محمد فؤاد  تعرض فى فترة من حياته لزيادة وزن ملحوظة، اضطر معها لإجراء عملية تكميم معدة للتخلص منه.

فؤاد
محمد فؤاد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة