كريم عبد العزيز يتصدر التريند بعد مدح مخرج «الاختيار 2» له " أنا فخور جدًا بالعمل معك" (صور)

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 10:45 م
كريم عبد العزيز يتصدر التريند بعد مدح مخرج «الاختيار 2» له " أنا فخور جدًا بالعمل معك" (صور)
كريم عبد العزيز
ريهام عاطف

رغم حالة الحزن التي يعيشها النجم كريم عبد العزيز لوفاة عمه إلا أنه تصدر التريند على محرك البحث جوجل ليس لهذا السبب ولكن بعد أن قام المخرج بيتر ميمي، بنشرصورة جديدة بصحبة الفنان كريم عبدالعزيز، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من كواليس تصوير مسلسل "الاختيار 2"، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2021.

وعلق على الصورة بيترميمى قائلًا: "مليء بالحماس، تدفعه العاطفة، ومنتبه إلى مركز الفعل، أنا فخور جدًا بالعمل معك."

كريم عبد العزيز في الاختيار 2
كريم عبد العزيز في الاختيار 2

 

كريم عبد العزيز والاختيار 2

يعيش النجم كريم عبد العزيز حالة من الانتعاشة الفنية، حيث انتهى مؤخرا من تصوير جزء كبير من أحداث دوره بمسلسل "الاختيار 2"، الذي من المقرر أن يخوض ماراثون رمضان المقبل، ويضم المسلسل عدد من النجوم أبرزهم كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أحمد شاكر عبداللطيف، إنجي المقدم، هادي الجيار، محمد علاء، محمد فراج، بشرى، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، سيناريو وحوار هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، ويتناول تضحيات جديدة لرجال القوات المسلحة .

الاختيار 2
الاختيار 2

والمسلسل من الأعمال المهمة التي ينتظرها الجمهور، خاصة بعد النجاح الجماهيري الضخم للجزء الأول من "الاختيار"، ومن المقرر أن يضع كريم خطة زمنية للتوفيق بين باقي مشاهده في فيلم "كيرة والجن"، الذى يواصل تصويره أيضا ويشاركه البطولة النجمين أحمد عز وهند صبرى وآخرون، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وفاة عم كريم عبد العزيز

كان الفنان كريم عبد العزيز قد قام بوقف التصوير بجميع أعماله الفنية وذلك على مدار يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين، بسبب حالة الحزن والحداد التي يعيشها بعد رحيل عمه الذى توفى منذ يومين فى لندن، وتم دفنه هناك.

كريم عبد العزيز فنان بالفطرة

كريم عبد العزيز من مواليد حي العجوزة بمحافظة الجيزة، والده هو المخرج الكبير محمد عبد العزيزالذي تربي علي يديه ليصبح فنان بالفطرة .

النجم كريم عبد العزيز
النجم كريم عبد العزيز

في عام 1994 دخل كريم عبد العزيز معهد السينما ليبدأ حياة مختلفة، حيث تخرج من قسم الإخراج ليعمل مساعد مخرج لفترة وجيزة، ولشعورة بمتعة الوقوف أمام الكاميرا، قرر توجيه الدفة إلي عالم التمثيل ليحتل الجزء الأكبر من اهتمامه ، ليقدمه المخرج شريف عرفة  في أول تجاربة التليفزيونية ثم كان اختيار الفنانة القديرة سميرة أحمد لكريم قي مسلسل (امرأة من زمن الحب) بداية حقيقية لنجم قادم يتمتع بموهبة وخفة ظل.

لتتوالي علية العروض إلى أن جاءت الفرصة ليلعب دور البطولة المطلقة أمام منى زكي وحلا شيحة في فيلم (ليه خلتني أحبك) عام 2000، ليصبح بعدها أحد نجوم شباك السينما المصرية ، ومن اشهر اعماله الفيل الازرق 1 و2 ،نادي الرجال السري،الزيبق،وش تاني ،البيه تلميذ،الهروب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق