أمير كرارة يؤكد إصابته بكورونا.. وشقيقه أحمد يطلب من الجمهور الدعاء له (صور)

الأحد، 27 ديسمبر 2020 08:00 م
أمير كرارة يؤكد إصابته بكورونا.. وشقيقه أحمد يطلب من الجمهور الدعاء له (صور)
امير كرارة
ريهام عاطف

حالة من الجدل صاحبت إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد، لتنتهي بإعلان أمير كرارة فعلا إصابته وما تسبب في حالة الجدل هذه هو خروج كرارة في البداية ونفيه أي إصابة تعرض لها، إلا أنه أكد مؤخرا عبر حسابه بموقع إنستجرام فكتب: «عملت مسحة تانى النهاردة وطلع عندى كورونا.. وياريت اللى اتعامل معايا يخلى باله.. ادعو لى بالشفا».

الفنان امير كرارة
الفنان أمير كرارة

يأتي ذلك بعد رد النجم أمير كرارة على الشائعات التى سبقت ثبوت إصابته بكورونا، حيث نشر صورة من تحليل المسحة الأولى التى أجراها، وعلق عليها قائلا: «بطلوا هرى وخليكوا محترمين لو جالى كورونا هقولكوا والله»، كما نفى أحمد خيرى مدير أعمال النجم أمير كرارة ما تردد حول إصابتة بفيروس كورونا، وذلك قبل إجراء المسحة الثانية، مشيرا الي  أن السبب وراء إلغاء تصوير حلقة برنامج «سهرانين» هو شعور كرارة بالإجهاد الشديد بعد 23 ساعة تصوير متواصل في مسلسله «نسر الأغراب»، مشيرا إلى أن أمير كرارة أجرى مسحة وجاءت نتيجتها سلبية.

أحمد كرارة يطلب الدعاء

على الجانب الآخر، طلب الفنان أحمد كرارة شقيق النجم أمير كرارة، متابعيه عبر حسابه بموقع "فيس بوك" بالدعاء له بالشفاء العاجل بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد مساء أمس، وكتب فى تدوينه: "دعواتكم والنبي لأمير إن شاء الله يا أمير هتبقي زي الفل وكل حاجه هتبقى تمام".

امير كرارة وشقيقة
امير كرارة وشقيقة

 

أمير كرارة يوقف التصوير

كان الفنان أمير كرارة قد قام بتأجل تصوير حلقة جديدة من برنامجه "سهرانين" فى موسمه الجديد بعد ما شعر بالإجهاد الشديد بسبب التصوير المتواصل، وكذلك قلة عدد ساعات النوم لذلك طلب إلغاء تصوير حلقة البرنامج وتأجيلها.

النجم امير كرارة
النجم امير كرارة

كما قام بتأجيل تصوير مشاهده في مسلسل "نسل الأغراب" والذي  يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق