اشرف زكي في عيد ميلاده الـ60: روجينا رفيقة الكفاح واستحملت معايا كل حاجة "صور"

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 08:45 م
اشرف زكي في عيد ميلاده الـ60: روجينا رفيقة الكفاح واستحملت معايا كل حاجة "صور"
اشرف زكي
ريهام عاطف

مع احتفال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعيد ميلاده الـ60، وجهت له زوجته الفنانة روجينا رسالة حب للتهنئة بعيد ميلاده، وقد تصدر الفنان أشرف زكي التريند على محرك البحث جوجل بعد أن شكر زوجته روجينا ووصفها بـ"رفيقة الكفاح".

صورة زفاف اشرف زكي
صورة زفاف اشرف زكي

روجينا وزوجها اشرف زكي

وقامت الفنانة روجينا بتهنئة زوجها أشرف زكي، بمناسبة عيد ميلاده الـ60، وكتبت له من خلال حسابها على إنستجرام: "كل سنة وأنت بصحة وسعادة يا عمري.. كل سنة وأنت حبيب العمر، ورفيق الرحلة والسند والأمان وكبير العائلة وأبو البنات، كل سنة وأنت حبيبي.. كل سنة وأنت دايما في قلبي".

اشرف زكي وزوجته روجينا
اشرف زكي وزوجته روجينا

أشرف زكي ورفيقة الكفاح

فيما وصف الفنان أشرف زكى زوجته روجينا قائلا: "روجينا رفيقة الكفاح واستحملت كل حاجة وعانت معايا ورحلة كبيرة قضيناها مع بعض، أتمنى إن ناس كتير من الشباب يتعلموا من رحلات الناس اللى زينا إزاى قدرنا نستحمل وإزاى قدرنا نتحمل الصعاب".

كما كشف الفنان أشرف زكى عن تعامل روجينا معه فنيا  قائلاً: "روجينا شريكة المعهد ودرست واجتهدت واشتغلت مع كبار المخرجين وبتاخد رأيى فى أعمالها ولا يتعدى الأمر ذلك".

 

زفاف اشرف زكي وروجينا
زفاف اشرف زكي وروجينا

اشرف زكى وروجينا حب من أول نظرة

بدأت قصة الحب بين الزوجين من أول نظرة أثناء دراسة روجينا فى المعهد العالى للفنون المسرحية، حيث سرد أشرف زكى فى برنامج "صاحبة السعادة" للنجمة إسعاد يونس، قصة حبه لروجينا، قائلًا: "شوفتها جميلة ومؤدبة وبنت ناس وحلوة وأول ما شوفتها قولت هتجوزها، وبعد ما اتعرفت عليها قولتلها هروح أعمل عمرة وارجع أتقدم ليكِ عالطول، وبعد ما رجعت من السفر على وقتنا كان مفيش موبايل ومعرفتش أوصل لبيتها لحد ما قلت لصديقتها ووصلتنى ليها، واتفقت مع صحبتها تطلع وتنزلها، وفضلت قاعدة عندها 4 ساعات، وقالت لها تعالى نزلينى وأول ما نزلت روجينا لقيتنى فى وشها، واتصدمت، وقعدت أتكلم معاها فى العربية أنى عاوز اتجوزها، وحطيت خطة لحياتنا، واتجوزنا وبدأنا خطوة بخطوة مع بعض".

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

روجينا رفيقة الكفاح فى حياة أشرف زكى

وأكد أشرف زكى خلال برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدى، أن زوجته روجينا رفيقة الكفاح وحب عمره ودائما تسانده، حيث قال: "روجينا رفيقة الكفاح فى كل حاجة، قعدت نقيب 5 سنين روجينا قعدت فى البيت 4 سنين عندها محطة مهمة فى حياتها هى مسلسل مع سبق الإصرار والفضل يعود لمحمد سامى والكاتب أيمن سلامة".

اشرف زكي وابنته
اشرف زكي وابنته

 

اشرف زكي وعائلته
اشرف زكي وعائلته

اشرف زكي

اشرف زكي وروجينا

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق