اخر قرارات رئيس الوزراء التي نشرت بالجريدة الرسمية.. مراكز للتنمية الشبابية وإسقاط الجنسية

الخميس، 31 ديسمبر 2020 11:43 ص
اخر قرارات رئيس الوزراء التي نشرت بالجريدة الرسمية.. مراكز للتنمية الشبابية وإسقاط الجنسية
رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي
ريهام عاطف

 
آخر قرارات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، التي أصدرها وتم نشرها بالجريدة الرسمية لتصبح واجبه النفاذ ،لتتصدر اخر قرارات رئيس الوزراء التريند علي مؤشر البحث جوجل لمعرفة تفاصيلها 
مراكز للتنمية الشبابية
ووافق ايضا  رئيس الوزراء على تحويل عدد من مراكز الشباب إلى مراكز تنمية شبابية حيث نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر رقم 2649 لسنة 2020، قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي جاء بناءً على ما عرضه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بتحويل 4 مراكز الشباب إلى «مراكز تنمية شبابية»، وفقاً لأحكام قانون تنظيم الهيئات الشبابية والنظام الأساسي لمراكز التنمية الشبابية.
مركز شباب الجزيرة بمحافظة القاهرة – مركز شباب العبور بمحافظة الدقهلية – مركز شباب كفر شكر بمحافظة القليوبية – مركز شباب الشيخ زايد بمحافظة بورسعيد.
منفعة عامة
منفعة عامة
اسقاط الجنسية عن روسية
كما قرر رئيس الوزراء إسقاط الجنسية عن زالينا فيكتوروفتا موسيقا من مواليد روسيا ، وجاء قرار رئيس الوزراء  بسبب إقامتها العادية خارج البلاد وانضمامها إلى هيئة أجنبية من أغراضها العمل على تفويض النظام الاجتماعي أو الاقتصادي للدولة بوسيلة من الوسائل غير المشروعة.
المنفعة العامة .
اسقاط الجنسية
اسقاط الجنسية
كان ايضا اخر قرارات رئيس الوزراء والذي تم نشرة بالجريدة الرسمية اعتبار مشروع نزع ملكية كامل أرض ومبانى عقار مدرسة ميت الفرماوى الثانوية التجارية المشتركة بمحافظة الدقهلية من أعمال المنفعة العامة . 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق