سمات برجك بتحدد التزامك بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا.. 4 أبراج أبرزها العقرب

الجمعة، 01 يناير 2021 04:00 م
سمات برجك بتحدد التزامك بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا.. 4 أبراج أبرزها العقرب
التباعد الاجتماعى

كثير من الناس يظنون أن الجميع يحبون أن يحتضنهم أحد أو يربت على ظهرهم عندما يفعلون شيئًا لطيفًا.

الحقيقة أن الجميع ليسوا كذلك، فهناك مواليد بعض الأبراج الفلكية الذين يكرهون التلامس، ويرفضون إظهار المودة من خلال التلامس الجسدي.

وعلى الرغم من أن الكثيرين يعتبرون التلامس من جوانب العلاقات الصحية سواء على مستوى العائلة أو الأصدقاء أو الشريك، إلا أن هؤلاء يفقدون الراحة تماماً بسبب التلامس. 

ومواليد هذه الأبراج وجدت ملاذها فى تعليمات التباعد الاجتماعى والإجراءات الاحترازية بسبب كورونا، والتي لا تسبب لها أي إزعاج على الإطلاق وإنما تجعلهم يشعرون بالراحة ويحافظون عليها جيدًا، ليس فقط خوفًا من كورونا وإنما لكرههم للتلامس الجسدى.

ونستعرض وفق تقرير لموقع  PINKVILLA هذه الأبراج، في السطور التالية:  

برج العذراء

إنهم أشخاص لطفاء ومحبون للآخرين إلا أنهم يظهرون حبهم بطرق مختلفة، ليس من بينها الاتصال الجسدى، ربما سيكتبون خطابًا أو يخططون لمفاجأة لك، لكنهم نادرًا ما يعانقونك ليخبروك بحبهم أو ودهم.

رد فعل برج العذراء على الحضن
رد فعل برج العذراء على الحضن
 
برج العقرب

مواليد العقرب هم أشخاص يحبون ويهتمون بعمق بمساحتهم الشخصية. إنهم لا يحبون اقتراب الناس منهم، فهم يحبون الحفاظ على مسافة من الأشخاص الآخرين ولا يسمحون أبدًا لأي شخص بالدخول في مساحتهم الشخصية.

مواليد برج العقرب
مواليد برج العقرب

 

برج القوس

أبناء القوس عاطفيون مليئون بالحب، ومع ذلك، فإنهم جميعًا يضيقون عندما يقوم شخص ما باحتضانهم أو لمسهم، فإنهم يجدون صعوبة في الثقة بالناس، وبالتالي، لا يشعرون بالراحة في الانخراط في أي نوع من الاتصال الجسدي مع هؤلاء الأشخاص.

برج الجدي

مواليد الجدي يتوقعون الأسوأ في جميع المواقف تقريبًا، هذا الجانب من شخصيتهم لا يسمح لهم بالاستثمار في الناس لأنهم يخشون دائمًا الأسوأ في كل علاقة ويخلقون حاجزًا، ماديًا ومعنويًا، بينهم وبين الآخرين، وهو ما جعل الاجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا بمثابة المنقذ بالنسبة لهم.

الحفاظ على مسافة مع الآخرين
الحفاظ على مسافة مع الآخرين

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م