أزمة في القلعة الحمراء.. الأهلي يحاول إقناع «جيرالدو» بالبقاء في قائمة الانتظار لقيد «بواليا» بدلا منه

الأربعاء، 06 يناير 2021 10:54 م
أزمة في القلعة الحمراء.. الأهلي يحاول إقناع «جيرالدو» بالبقاء في قائمة الانتظار لقيد «بواليا» بدلا منه
جيرالدو

أزمة جديدة دخلتها القلعة الحمراء مع اللاعبين الأجانب، عندما قامت برفع اسم الأنجولي جيرالدو من قائمة الأهلي ليتسني لإدارة النادي قيد الكونجولي والتر بواليا الذي تم التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية، حيث يحاول النادي الأهلي إقناعه بالموافقة على إدراج اسمه في قائمة الانتظار، وهو ما رفضه اللاعب المحترف.
 
أوضح مصدر لـ«صوت الأمة» أن جيرالدو يرفض دخول قائمة الانتظار ولكن سيعقد مسئولي القلعة الحمراء جلسة مع اللاعب لإقناعه بالموافقة على دخول القائمة مع تقديم أكثر من عرض لاغراء اللاعب بالرضوخ لمطالب الإدارة الحمراء.
 
وشدد المصدر على أن الأهلي سيعرض على جيرالدو التواجد في قائمة الانتظار مع تقاضي مستحقاته بانتظام أو تقاضي قيمة عقده لنهاية الموسم مع فسخ التعاقد معه أو تسويقه خلال الميركاتو الشتوي الحالي لأي من الأندية الراغبة في التعاقد معه.
 
وفي المقابل فقد دخل المحترف الأنجولي دائرة اهتمام عدد من الأندية منها نادي كروزيرو البرازيلي والصفاقسي التونسي وأول أغسطس الأنجولي، على أن يتم حسم مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
يذكر أنه حال رفض جيرالدو دخول قائمة الانتظار فى الأهلى، سيكون من حقه فسخ التعاقد من طرف واحد والحصول على باقى قيمة عقده كاملة وفقا للائحة الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا" البند 14 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة