ومن الحب ما قتل.. طعن سائق توك توك في الهرم على يد أصدقائه بعد اعترافه بحبه لشقيقة أحدهم

الخميس، 07 يناير 2021 12:24 ص
ومن الحب ما قتل.. طعن سائق توك توك في الهرم على يد أصدقائه بعد اعترافه بحبه لشقيقة أحدهم
طعنة نافذة أنهت حياة الضحية

 
جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة الهرم بعد أن قام سائق توك توك وزملائه بإنهاء حياة صديقه بطعنة نافذة في القلب ردا على مصارحته بإعجابه بشقيقة صديق ثالث لهما، وتم القبض على المتهمين وأصدرت النيابة قرارا بتشريح الجثة لتبيان سبب الوفاة. 
 
والواقعة التي راح ضحيتها ئاق توك توك يدعي "م، ع " 18 سنة بدأت حسبما تحدث أحد الشهود ويدعى "م.ع"، ويعمل سائق بخط ترسا، والذي أكد أن مرتكبي الواقعة صديقي المجني عليه وشخص ثالث كان بصحبتهما قاموا ياستدراج المجني عليه بعيد عن موقف "التوك توك" والذي يقع على تقاطع شارع ترسىا مع المريوطية، وتشاجروا مع المجني عليه ليقوم أحد المتهمين ويدعي "أ" بطعن المجني عليه.
 
تحريات المباحث كشفت أن المجنى عليه "م.ع" البالغ من العمر 18 سنة، سائق توك توك، تحدث مع صديقه المتهم "إ" 20 سنة، سائق توك توك، بحكم الصداقة التى تربطهما، وأخبره أنه يحب شقيقة صديق مشترك بينهما يدعى "ي"، ويرغب فى الحديث معها، فما كان من المتهم أن قرر إخبار الصديق "ي"، عن رغبة القتيل فى الارتباط بشقيقته.
 
سارع المتهم لإخبار "ي"، بالأمر، ما أدى إلى غضب شقيق الفتاة، واصطحب معه المتهم "إ"، وشخص ثالث وتشاجروا مع المجنى عليه، وخلال المشاجرة أشهر المتهم "إ"، سكينا وسدد طعنة نافذة بقلب المجنى عليه أنهت حياته فى الحال. تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وأداة الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
 
وفى شارع العمدة مع تقاطع شارع المريوطية يقع سكن المجنى عليه على بعد 4 عقارات من شارع ترسا الرئيسى، وبالسؤال عن أسرة المجنى عليه وجدناها سافرت إلى محافظة المنيا مكان عائلة المجنى عليه لاستكمال مراسم الدفن.
 
وحول سلوك المجنى عليه، أكد الحاج "محمد"، محاسب سابق، جار المجني عليه في شارع العمدة مع تقاطع شارع المريوطية أن المجنى عليه يتمتع بحسن السير والسلوك، وأهله ناس فى حالهم.
 
وأشار إلى أن المجنى عليه وأهله سكنوا فى المنطقة من أكثر من 10 سنوات، ومن محافظة المنيا وعمرهم ما افتعلوا مشاجرة مع أحد من سكان المنطقة، وأنه صباح اليوم سافرت أسرة المجتى عليه لدفنه بالمنيا بعد حصولهم على تصريح الدفن، وتابع: الكلام كثير عن سبب المشاجرة ووفاة المجنى عليه، ولكن محدش يعرف الحقيقة فين.
 
 كان الرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، قد تلقي بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن المجنى عليه يدعى " م.ع" 18 سنة سائق توك توك مصاب بطعنة نافذة بالقلب أدت إلى وفاته فى الحال.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق