الأهلي يحشد أسلحته الثقيلة لمواجهة سيراميكا بالدوري

الجمعة، 08 يناير 2021 04:20 م
الأهلي يحشد أسلحته الثقيلة لمواجهة سيراميكا بالدوري
فريق الأهلي

في مباراة يسعى خلالها الأهلي للعودة إلى قطار الانتصارات، حشد المارد الأحمر أسلحته الثقيلة استعدادا لملاقاة فريق سيراميكا على استاد السويس الجديد، في السابعة والنصف مساء اليوم، الجمعة.
 
ويطمح الأهلي، الذي تعثر وفقدان نقطتين أمام وادي دجلة في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي، في مواصلة مشوار الدفاع عن لقبه باعتباره حامل لقب الدوري الممتاز في النسخ الخمسة الأخيرة، وتحقيق الثلاث نقاط.
 
الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، حصيلة 4 مباريات فاز في 3 مواجهات، وتعادل في لقاء، ويريد من مباراة الليلة تعويض أخر مباراة له في الدوري، بعد تعادله السلبي أمام وادي دجلة، والفوز للعودة إلى صدارة ترتيب الدوري من جديد.
 
يغيب عن الأهلي في مباراة الليلة 11 لاعباً دفعة واحدة وهم جونيور أجايي وكريم نيدفيد، وناصر ماهر للإصابة، وعمرو السولية لعدم جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ومحمد هاني ومروان محسن، للإصابة بفيروس كورونا، وأحمد ياسر ريان، ومحمد شكري، وحمزة علاء، ورامي ربيعة، ومحمود وحيد لأسباب فنية.
 
شهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا تواجد الكونغولي والتر بواليا المنضم حديثًا للفريق في أول ظهور له مع فريق القلعة الحمراء بعد أن تم قيده يوم الأربعاء.
 
على الجانب الآخر، يريد سيراميكا الصاعد حديثًا للدوري المصري، العودة إلى الانتصارات بعد السقوط في آخر مباراتين، واستمرار التواجد بقرب المربع الذهبي، إذ يتواجد سيراميكا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعهم من 4 مباريات، فاز في مواجهتين وتعادل في لقاء وخسر في مثله.
 
وشهدت قائمة سيراميكا غياب صالح جمعة للإصابة، فيما تواجد شادي حسين مهاجم الفريق، وكوامي بونسو لاعب الوسط الغانيوكذلك محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك الأسبق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة