تفاصيل واقعة الشاي في دوري الدرجة الثانية.. قهوجي يقدم "خمسينة" للحكم

الجمعة، 08 يناير 2021 08:27 م
تفاصيل واقعة الشاي في دوري الدرجة الثانية.. قهوجي يقدم "خمسينة" للحكم

لقطة غريبة وقعت مباراة بين فريقين  في محافظة المنوفية شمالي القاهرة إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة لرجل يحمل كوب شاي داخل أرضية الملعب، بينما يتحدث إلى حكم المباراة ومن حولهم يقف اللاعبين في انتظار استكمال اللعب، لتنهال التعليقات الساخرة على تلك الواقعة.

لكن حكم المباراة أحمد ساهر استقبل فعل الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بضيق وأسى، كما يؤكد لموقع "سكاي نيوز عربية" موضحا تداول معلومات خاطئة عن ما جرى في أرضية ملعب "ميت خاقان" في المنوفية خلال مباراتهم مع فريق لـ"جمهورية شبين" للناشئين في دوري المناطق.

وقال في تصريحات صحفية :طلبت من العامل الاقتراب مني للحديث معه و الاعتراض على وجوده على أرضية الملعب بتلك الطريقة، ورفضت مروره من المكان، وأخبرته بضرورة الخروج سريعا حتى يتسنى لنا استكمال المباراة، واستجاب الرجل فعلا وعاد أدراجه".

"فوجئت خلال الاستعداد لبدء الشوط الثاني في المباراة التي أقيمت منذ أيام، بدخول أحد العاملين بنادي ميت خاقان إلى الملعب يحمل صينية بها عدد من أكواب الشاي من أجل المرور إلى الناحية الثانية حتى يمنح المشروبات الساخنة لعاملين في الفريق الضيف".. يضيف.

ويسترسل حكم المبارة: "لم أعلم بأن هناك من التقط صورة للواقعة وفوجئت في اليوم التالي بانتشارها على السوشيال ميديا ومئات التعليقات المسيئة لشخصي وتلقيت استدعاء من لجنة الحكام للاستجواب ومعرفة تفاصيل ما دار في المباراة.


ويوضح الحكم الأربعيني أنه صاحب خبرة كبيرة في الملاعب ولا يمكن له تناول مشروبات خلال أداء عمله، مشددا على عمله في التحكيم منذ عام 1999، ومشاركته في الدوري الممتاز لأول مرة في 2005، وتحوله إلى حكم دولي عام 2012 حيث تواجد في بطولات هامة مثل تصفيات كأس العالم، وبطولة الأمم الإفريقية، ودوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة