أحمد السقا.. تريند على جوجل بسبب السرب ونسل الأغراب "القصة كاملة"

الأحد، 10 يناير 2021 02:09 م
أحمد السقا.. تريند على جوجل بسبب السرب ونسل الأغراب "القصة كاملة"
أحمد السقا
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان أحمد السقا التريند على جوجل العالمي، وذلك بعد الانتهاء من تصوير ما يقرب من 30% من فيلمه الجديد "السرب" الذي يعتبر أحد الأعمال السينمائية المقرر أن يتم عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

أحمد السقا ونسل الأغراب

وبسبب انشغال أحمد السقا بتصوير مسلسله الجديد "نسل الأغراب" المقرر أن يخوض به المارثون الرمضاني 2021، توقفت أعمال تصوير الأحداث لفيلمه، وتلعب الفنانة التونسية هند صبري دور البطولة النسائية أمام أحمد السقا في فيلمه الأخير .

أبطال مع أحمد السقا في السرب

ويشارك أحمد السقا في بطولة "السرب" كل من منى زكى وقصى الخولى وآخرون من النجوم جاري التعاقد معهم كما يظهر فى الفيلم مجموعة كبيرة كضيوف شرف ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف عمر عبد الحليم.

ومن ناحية أخرى، يسعى المخرج أحمد نادر جلال للانتهاء من تصوير"السرب" وبعدها يدخل في تصوير مسلسل يوسف الشريف الرمضاني "كوفيد 25".

ويتناول فيلم السرب الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، وصور أحمد السقا عددًا من المشاهد في طريق الإسكندرية الصحراوي، ويشارك في بطولة العمل آسر ياسين ومحمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل.

أحمد السقا ومسلسله الرمضاني

ويشارك أحمد السقا أبطال في نسل الأغراب ، مسلسله الرمضاني النجم أمير كرارة والذي يتحول لعدو لـ أحمد السقا خلال الأحداث بعد أن كان أقرب صديق له، ودائماً يخاف كل منهما علي مصلحة الآخر، ومن المقرر أن يستكمل تصوير مشاهد الفيلم في شهر رمضان المقبل بعد انتهائه من تصوير المسلسل.

الخولي لأول مرة أمام أحمد السقا في السينما

وقصى الخولى  يجسد دورا جديدا ومختلفا ويكون فى مواجهة أحمد السقا طوال أحداث الفيلم، ويقف لأول مرة أمام أحمد السقا فى السينما بعد نجاحه فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "سرايا عابدين"، والذي جسد فيه شخصية الخديو إسماعيل، وشارك في البطولة يسرا ونيللى كريم وغادة عادل ونخبة كبيرة من النجوم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة