سمير صبري يعترف بحقيقة علاقاته العاطفية بالفنانات وتسميته بملك الأفراح

السبت، 16 يناير 2021 12:48 م
سمير صبري يعترف بحقيقة علاقاته العاطفية بالفنانات وتسميته بملك الأفراح
سمير صبري
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان سمير صبري، التريند على جوجل، وذلك بعد استضافته بالأمس في برنامج "واحد من الناس"، وكشف سمير صبري ولأول مرة عن علاقاته العاطفية التي لم يكشفها لأحد، وعن قصة حبه الكبير للنجمة نيللي، وأوضح حقيقة زواجه من الفنانة سماح أنور.

سمير صبري وأسرار جديدة

روى الفنان سمير صبري العديد من الحكايات مع الدكتور عمرو الليثي، ومنها أسرارا جديدة عن علاقته بالزعيم عادل امام، وأعلن عن أسباب حبه للفنان محمد فوزي ولماذا قال أن عمرو دياب ليس أفضل صوت؟، وأعترف أنه تعرض للظلم بعد ما منعه الرئيس السادات من العمل، وكشف لأول مرة عن وصيته.

سمير صبري وتسميته بملك الأفراح

أوضح الفنان سمير صبري أن سبب تسميته بـ"ملك الأفراح"، يرجع إلى الموسيقار عمار الشريعي، قائلاً:" عندما ذهبت معه فرح وكنت دائم التواجد معه في بيته وكان يأتي محمد منير، وعبد الرحمن الأبنودي وكبار النجوم، وكنت معه في فرح وقال عمار أننا معنا النجم سمير صبري، كنت أتواجد وأقدم الأفراح وأتعرف على شخصية أم العريس والعروسة، وأصبحت مشهور جدا في هذا الأمر، والجميع يتمنى حضوري وتقديم الأفراح لأني أضيف البهجة ومن هنا جاء اللقب.

سمير صبري وحديثه عن أم كلثوم

قال الفنان سمير صبري أنه تحدث مع أم كلثوم وطلب منها إجراء حوار معها،  فقالت له أنا مسافرة بكره وتعالى قابلني في المطار وقد كان وكان آخر لقاء لها، لأن أم كلثوم رجعت من السفر مريضة وذهبت للمستشفى.

وكشف الفنان سمير صبري عن سر يخص السيدة أم كلثوم قائلاً:" عرفت سر من بنت محمود الشريف ووثيقة زواج أم كلثوم من محمود الشريف ولكن ظروف ما كانت سبب الانفصال وابنته قالت لي إن أم كلثوم أحبته جدا".

سمير صبري وزوجة والده

أكد الفنان الكبير سمير صبري، إن زوجة والده كانت تغار من حب والده له، متابعا: "كانت بتغير مني بسبب علاقتي بأبويا، هي كان عندها أولاد من زوج سابق، كانت عايزة تبعدني عن أبويا، واتعلمت منه أنه عمره ما عاب في أمي ولم يذكرها أبدا إلا بالخير".

وتابع الفنان سمير صبري، قائلا: "أنا اتعلمت أن أي ارتباط بين رجل وامرأة فعلى الرجل أن يحترم هذه القدسية والسرية ويحافظ على المرأة حتى لو علاقته بها انتهت".

سمير صبري وبرامج  المقالب

ورفض الفنان سمير صبري، برامج المقالب التي تُقدم في شهر رمضان، قائلا: "أنا ضد برامج التهزيق اللي بتحصل في شهر رمضان، يهزقوا النجم والنجمة ويبهدلوهم ويشقلبوهم، مهما كانت الفلوس، الفنان له احترامه ووقاره".

سمير صبري والريد كاربت

أعرب الفنان سمير صبرى، عن حبه للإسكندرية بشدة، واختاره الراحل ممدوح الليثي في أحد المهرجانات في لجنة التحكيم، قائلاً:" وتعجبت من اختيار بعض الشخصيات بلجان التحكيم، وكنت في الماضي أحزن لعدم اختيار المبدعين بحق، ولكن مع تقدم السن لا أهتم كثيرا.

وتابع الفنان سمسر صبري صبرى، خلال لقائه قائلاً:"أن الوجوه الجديدة التى تظهر على الريد كاربت تستعرض الفساتين، وهناك عدد من كبار النجوم لم توجه لهم الدعوة للحضور، مثل سميرة أحمد ونبيلة عبيد وغيرهما، ولا بد من تقدير كبار النجوم بشكل يليق بهم".

أخر أعمال سمير صبري

ومسلسل "فلانتينو" كان آخر أعمال الفنان سمير صبري، من  تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وشارك في البطولة كل من" داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو" وعدد آخر من الفنانين.

وكانت تدور أحداث العمل حول امتلاك نور عبد الحميد (عادل إمام) الشهير بـ(فلانتينو) وزوجته عفاف (دلال عبد العزيز) سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا