مهددا باللجوء للقضاء.. الزمالك يرسل فاكسا لنادي سانت إتيان ويسأل «من هو طالب عمولة صفقة مصطفى محمد؟»

السبت، 16 يناير 2021 04:00 م
مهددا باللجوء للقضاء.. الزمالك يرسل فاكسا لنادي سانت إتيان ويسأل «من هو طالب عمولة صفقة مصطفى محمد؟»
مصطفى محمد

من هو طالب عمولة صفقة مصطفى محمد؟.. هذا هو السؤال الحائر الآن بين جدران نادي الزمالك، لمعرفة الشخص المسؤول الذي طلب من نادي سانت إتيان، عمولة نظير تسهيل انتقال اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق له، وهو ما أكده النادي الفرنسي في بيان له، الأمر الذي دفع مسئولي الزمالك لمخاطبة رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان، بشكل رسمي، بالكشف عن الشخص الذي اتهمه بـ"طلب عمولة" من أجل تيسير صفقة انتقال "الأناكونادا مصطفى محمد" خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وكشف مصدر مسؤول بالزمالك أنه من المقرر إرسال فاكس رسمي لرئيس النادي الفرنسي خلال ساعات، لمطالبته بالكشف عن هوية الشخص الذي اتهمه بـ"طلب العمولة"، وفي حال عدم الكشف عنه سيقوم مسئولو الزمالك بمقاضاة رولاند رومير، بتهمة التشهير والاتهامات الباطلة.

وأشار المصدر إلى أن المفاوضات بين الزمالك ونادي سانت إتيان كانت تتم في وجود ما لا يقل عن 8 أشخاص، الأمر الذي لا يدع فرصة لأحد أن يتجرأ على طلب عمولة، نظرًا لكون المفاوضات تتميز بالشفافية وأمام الجميع وليست في الغرف المغلقة.

وأوضح المصدر أن هناك حالة غضب شديدة داخل إدارة نادى الزمالك من تصريحات رئيس نادي سانت إتيان، خاصة أن كافة أمور التفاوض على احتراف مصطفى محمد كانت تسير فى الطريق الصحيح، حتى تم الخلاف على طريقة سداد قيمة الصفقة، ليظهر بعدها رئيس النادى الفرنسى ويطلق اتهامات بدون أدلة ويهدد بالكشف عن شخص طلب عمولة، فى حال عدم إتمام الصفقة.
وأصدر الزمالك بيانًا جاء فيه: تابع نادي الزمالك بكل اهتمام  تصريحات رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي يتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصا لم يسمهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه.
 
وفي هذا الشأن.. يؤكد نادي الزمالك ما يلي:-
 
أولا: أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.
 
ثانيا: يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة، ويطالب المسؤولين بنادي سانت إتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك التزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.
 
ثالثا: وفي هذا الإطار.. يعلن نادي الزمالك إلغاء التفاوض نهائيا، بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت إتيان الفرنسي، احتراما منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق، والذي طالما شهدت بها الألسن والقلوب وتمسسها المشاعر.
 
رابعا: أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والاساءة لبعض المسؤولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا