شيرين رضا.. تريند بعد فتح صندوق ذكرياتها بصورة في الشباب.. معلقة "ابتسم"

الثلاثاء، 19 يناير 2021 04:48 م
شيرين رضا.. تريند بعد فتح صندوق ذكرياتها بصورة في الشباب.. معلقة "ابتسم"
شيرين رضا
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة شيرين رضا التريند على قائمة البحث على جوجل وذلك بعد نشرها صورة  لها من ألبوم الذكريات، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت شيرين رضا على الصورة قائلة " ابتسم خلال كل ذلك".

 

 

شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب

لم تكن  هذه المرة الأولى التي تعيد فيها الفنانة شيرين رضا ذكريتها، فمنذ 5 أشهر نشرت الفنانة شيرين رضا، صور تعيد ذكرياتها مع ابنتها نور عمرو دياب، على حسابها الشخصي انستجرام، منذ الطفولة ومن خلال تلك الصور أعربت عن اشتياقها الشديد لإبنتها نور عمرو دياب، وعلقت على الصور وكتبت "وحشتيني يانونو".


نور دياب
نور دياب مع شيرين رضا

 

و نور عمرو دياب، تبلغ 30 عاماً، لا تتعمد الظهور لتلفت الأنظار حولها، لكنها دائماً ما تتواصل مع أبيها وأخواتها وزوجاته، وبعد وقوع الانفصال بين شيرين رضا وعمرو دياب، عاشت نور عمرو دياب مع والدتها، لتتلقى التعليم في مصر ولندن بعيداً عن الفن.

وذكرت الفنانة شيرين رضا في لقاءات تليفزيونية أنها كانت تشجع ابنتها نور عمرو دياب، على حب الدراسة، وأن الزواج ليس من أولويات الطموح في مقابل العمل والدراسة.

وكانت تحرص نور عمرو دياب على حضور المناسبات العائلية لزوجة أبيها السابقة زينة عاشور، وتلتقط الصور معها ومع أخواتها، كما تدعم نور عمرو دياب أبيها في عدة مناسبات وتلتقط معه الصور، وظهرت معه مؤخراً بصحبة دينا الشربيني في كليب أماكن السهر.

وكان الهضبة عمرو دياب تعرف على شيرين رضا عن طريق والدها الفنان الراحل محمود رضا، من خلال الأعمال الفنية التي تجمعهما، وتفاجئ بطلب الزواج من ابنته شيرين رضا.

وذكر الراحل محمود رضا في أحد حواراته التليفزيونية" أنه كان نائم وتفاجئ بعمرو دياب واقف يسند ضهره على الحائط بغرفته، وقاله :أنا بطلب منك شيرين،، فقال له طيب وكمل نوم".

وتزوج عمرو دياب عام 1989 شيرين رضا، بعد قصة حب قوية، وفي عام 1990 صور فيديو كليب في منزلهما وغنى لشيرين رضا " متخافيش"، ثم رزقت شيرين رضا طفلتها نور عمرو دياب، الأبنة الوحيدة لها، وبعد 3 سنوات انفصلت شيرين عن عمرو دياب.


لكن كانت علاقة شيرين رضا بعمرو دياب مستمرة بسبب ابنتهما نور التي درست بالخارج، واستمرت العلاقة أيضاً بعد زواج عمرو دياب بالسعودية زينة عاشور عام 1992، وأنجاب 3 أبناء عبدالله وكنزي وجنا.

وظلت شيرين رضا لأكثر من 20 عاماً تعامل عمرو دياب كصديق ووالد ابنتها نور، مع العلاقة الطيبة بأبنائه أشقاء أبنتها نور عمرو دياب، وذلك من خلال التعليقات على الصور بمواقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، وكانت تقول على عبدالله أنها تحبه جداً وأنه "الولد بتاعنا".

أخر أعمال شيرين رضا

وشاركت شيرين رضا في آخر أعمالها بفيلم "رأس السنة "، الذى عرض قبل إغلاق دور العرض، مع كل من إياد نصار وشيرين رضا وبسمة وإنجى المقدم وأحمد مالك، وإخراج محمد صقر.


وشاركت شيرين رضا في فيلم "الضيف"، وهو من تأليف  إبراهيم عيسى، بطولة الفيلم خالد الصاوى، أحمد مالك، جميلة عوض، فيما يشارك ماجد الكدوانى، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثى، كضيوف شرف الفيلم.

كما حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة شرف فى فيلم " الفيل الأزرق 2" من بطولة كريم عبد العزيز ونيللى كريم وهند صبرى، و يُذكر أن فيلم "الفيل الأزرق 2" للنجم كريم عبد العزيز حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية لتكون محصلة الفيلم من الإيرادات 103 ملايين و 625 ألف جنيه.

وعرض مؤخراً لـ شيرين رضا فيلم الغسالة داخل دور العرض السينمائي، في عيد الأضحى، وشاركها أحمد حاتم ومحمود حميدة، وهنا الزاهد، وأحمد فتحي، من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا