مدرب بيراميدز السابق يعترف لأول مرة بانفجار غضب اللاعبين بسبب أموال صفقة رمضان صبحي

الثلاثاء، 26 يناير 2021 01:39 م
مدرب بيراميدز السابق يعترف لأول مرة بانفجار غضب اللاعبين بسبب أموال صفقة رمضان صبحي
رمضان صبحي

لا دخان بدون نار، يبدو أن هذا ما حدث بالفعل في أزمة غضب لاعبي بيراميدز من أموال صفقة رمضان صبحي، عندما تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بموجة غضب من لاعبي بيراميدز بشأن التفرقة بينهم في مقابل العقود خاصة بعد انضمام برقم يعد الأعلى في الدوري المصري.

ظلت الأحاديث تؤكد وجود الأزمة في مقابل النفي من قبل الإدارة، حتى خرج المدرب السابق لنادي بيراميدز أنتى تشاتشيتش وكشف أن رمضان صبحي النادي أنفق الكثير من الأموال لضم رمضان صبحي وهو ما أثار أزمة بين اللاعبين بالفريق.

وقال تشاتشيتش عبر برنامج "بى أون تايم": عندما وصلت بيراميدز بعد 10 أسابيع من الدوري قمت بالنظر على الناشئين وتحديد المراكز التى تحتاج للتدعيم، وأعجبت بإمكانيات إبراهيم عادل وهو لاعب لديه طموح لتحقيق شئ مع الفريق ولذلك اخترته ليكمل معنا وهذا ما ظهر خلال مشاركته.

وأضاف: رمضان صبحي تدرب معي في شهر واحد لم يكن يشارك ولكنه ذو إمكانيات عالية، وكان هناك توقعات لأنه يحقق الكثير من الآمال، ولكن المشكلة أن بيراميدز صرف أموال كثيرة على رمضان وهذا يسبب أزمة للاعبين الآخرين، ورمضان لديه طموح لتحقيق الكثير وينقصه التوفيق، وهو مهم أيضاً في المنتخب وفي مباراة اليوم سيكون تحت ضغط لأنه يلعب أمام فريقه السابق، وهذه مسئولية.

استكمل: أعتقد أن التحكيم كان يسير بشكل جيد خلال فترة تواجدي، بالتأكيد كان هناك بعض الأخطاء، وكان ينحاز لصالح الأهلي والزمالك ولكن عموماً كان التحكيم يسير بشكل جيد.

زاد: شاهدت الكثير من اللاعبين، من خلال الدوري المصري ودوريات أخرى، وتحدثت مع الإدارة لضمها، ولكن الإدارة هي المسئولة عن جلب اللاعبين للنادي.

واختتم: فايلر وموسيماني على مستوى جيد، والأهلي يمتاز بأن لديه استقرار واختيار جيد للمدربين، في المباراة الأولى مع فايلر كان أداء بيراميدز طيب ولكن خسرنا في أخر دقيقة، والمباراة الثانية كنا في موقف ننافس فيه على المركز الثاني، وكانت المباراة جاءت بعد 6 انتصارات والثلاث نقاط كانت مهمة، ولكن انتهت بالتعادل السلبي وهذا سبب أزمة وكان ينقصنا في هذه المباراة علي جبر وعمر جابر للإصابة وتراوري كان مع منتخب بلاده، والمنافسة كانت قائمة حتى أخر دقيقة بالموسم الماضي ولكن هذا الموسم البداية غير موفقة لبيراميدز، والأهلي والزمالك يسيطرون على الصدارة، بيراميز استقبل أهداف هذا الموسم وهذا يظهر الأمور التى تنقص الفريق في خط الظهر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا