مينا مسعود يتصدر التريند.. ويحصل على عضوية نقابة المهن التمثيلية في عز الضهر "صور"

الخميس، 28 يناير 2021 04:23 م
مينا مسعود يتصدر التريند.. ويحصل على عضوية نقابة المهن التمثيلية في عز الضهر "صور"
مينا مسعود
ريهام عاطف

الفنان العالمي مينا مسعود تصدر التريند من جديد بعد أن أعلن الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، خلال مؤتمر صحفي عقد لصناع فيلم "في عز الضهر"، حصول الفنان مينا مسعود، على عضوية نقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، سيقيم مؤتمرًا صحفيًا مع بدء تصوير الفيلم، لتسليم "مسعود" درعًا من النقابة كونه يمثل مصر عالميًا.
 
مينا مسعود وايهاب فهمي
مينا مسعود وايهاب فهمي
 
في عز الضهر
يعد فيلم "في عز الضهر" أول عمل مصري للنجم العالمي مينا مسعود، وذلك  بعد تحقيقه نجاحا عالميا في فيلم ديزنى الشهير "علاء الدين" مع ويل سميث وناعومي سكوت، ومن المتوقع ان يبدأ مينا مسعود في تصوير في عز الضهر عقب عودته من الخارج وانهاء تصوير الاعمال العالمية المتفق عليها.
 
أبطال في عز الضهر
يشارك النجم العالمي مينا مسعود في بطولة فيلمه المصري الجديد كلا من النجمة  هنا الزاهد، والنجوم محمد عز، محمد على رزق، محمود حجازى، ميرنا نور الدين، والفيلم من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل وإنتاج عادل سعد.
 
 
مينا مسعود
مينا مسعود
 
هنا الزاهد ومينا مسعود
من جانبها أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن سعادتها بمشاركة الفنان العالمي مينا مسعود، فيلم جديد بعنوان "في عز الضهر" وقامت هنا الزاهد بنشرعبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة تجمعها بمينا، وعلقت: "فخورة جدا بالعمل مع مينا مسعود، مبسوطة إني بشارك العالمي مينا مسعود في فيلم جديد، إن شالله يعجبكم".
 
مينا مسعود وهنا الزاهد
مينا مسعود وهنا الزاهد
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق