مفاجأة في قضية طبيب الأسنان المتحرش.. المتهم خدر تميم يونس أثناء التحرش به

الجمعة، 29 يناير 2021 11:36 م
مفاجأة في قضية طبيب الأسنان المتحرش.. المتهم خدر تميم يونس أثناء التحرش به
الفنان عباس أبو الحسن والطبيب المتهم بالتحرش

كشف الفنان عباس أبو الحسن، إن لديه أكثر من 130 شهادة من ضحايا طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال.
 
وقال أبو الحسن: "الفنان تميم يونس بعتلي على إنستجرام بصوته يحكي واقعة التحرش التي تعرض لها من الطبيب، وقالي أنا عيطت لما اسم الدكتور اتعرف".
 
تابع: "تميم تم تخديره أثناء الاعتداء عليه من قِبل الطبيب، وحماية شباب مصر من التحرش لن تأتي بالتستر على الضحايا، هتيجي بالردع وفضح المتحرشين وتطبيق القوانين"، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية" عبر فضائية "mbc مصر".
 
وكانت وزارة الداخلية أعلنت إلقاء القبض على طبيب أسنان شهير بتهمة التحرش الجنسي، بعدما أعلن عدد من المواطنين أنهم من ضحاياه ومنهم الفنان عباس أبوالحسن والفنان تميم يونس.

تفاصيل في قضية طبيب الأسنان المتحرش
 

وقبل أيام، وجه الفنان عباس أبو الحسن رسالة لضحايا الطبيب المتحرش، بأن يذهبوا للمحكمة أو يتواصلوا مع المحامي للشهادة ضد هذا الطبيب، لأن شهاداتهم مهمة وستصعب من موقفه وتغلظ عقوبته، مؤكدًا على أن الشهادة سرية.

وكتب عباس أبو الحسن، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "آخر حاجة هقولها في موضوع الطبيب المتحرش باسم سمير حتى يجد جديد: المجرم ده تحت تحفظ النيابة ومحبوس 4 أيام وسيتم التجديد له في الميعاد.. اللي إحنا قدمناه كافي بإذن الله يزيله من المجتمع ويشطب رخصته المهنية".

تعليق عباس أبو الحسن
تعليق عباس أبو الحسن

 

وتابع عباس أبو الحسن: "أنا بناشد كل واحد حصل معاه موقف مع هذا المجرم سواء طالب أو شخص عادي أو دكتور أو مريض .. حتى لو من 20 سنة هي شهادة مهمة تصعب من موقفه وتغلظ عقوبة هذا المجرم،  أناشده إنه يتقدم لنيابة استئناف القاهرة بمبنى مقر النائب العام ويطلب الإدلاء بشهادته ضد الدكتور باسم سمير".

عباس أبو الحسن: الشهادة سرية

وأضاف عباس أبو الحسن: "الشهادة سرية ورؤساء ومعاوني النيابة أشخاص قمة في الاحترام والرقي.. ليه أنا بطلب ده؟ لأن مش لازم حد تاني يجيبلك حقك.. أنت مدين لنفسك برد الاعتداء.. والفرصة جاتلك وفي سرية تامة كشاهد لن يطلب في المحكمة أو في أي حاجة تانية، أو تقدر تتصل بالمحامي حسن أبو العنين هيوجهك تعمل إيه دون طلب أي أتعاب.. نمرة المحامي هحطها في الكومنتس".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة