عباس أبو الحسن وطبيب الأسنان المتحرش... ماذا كشفت كاميرات المراقبة؟ (التفاصيل الكاملة)

السبت، 30 يناير 2021 07:36 م
عباس أبو الحسن وطبيب الأسنان المتحرش... ماذا كشفت كاميرات المراقبة؟ (التفاصيل الكاملة)
عباس ابو الحسن
ريهام عاطف

مازالت تطورات قضية طبيب الاسنان المتحرش مستمرة لتتصدر التريند على محرك البحث جوجل، بعد أن كشفها الفنان عباس أبو الحسن والذي أكد علي تحرش طبيب الاسنان به أكثر من مرة، وهو ما فعله ايضا مع غيره.

الادلة الفنية علي طبيب الاسنان المتحرش 

أستندت قضية طبيب الاسنان المتحرش علي تقارير الخبراء الفنيين المكلفين بفحص الأدلة الفنية فى واقعة اتهام طبيب الأسنان المتحرش، الشهير" بالتحرش وهتك عرض الرجال بالقوة"، وهى عبارة عن مقاطع فيديوهات مقدمة للنيابة من بعض المجنى عليهم يظهر فيها الطبيب وهو يحاول ملامسة أجزاء من أجسادهم بالقوة، وكذا التقارير الخاصة بهاتف المحمول الخاص بالمتهم وكاميرات المراقبة المتحفظ عليها، لتعزز الاتهام.
 
طبيب الاسنان
طبيب الاسنان
 
عباس أبو الحسن

كشف الفنان عباس أبو الحسن عن العديد من كواليس التحرش به لعدة مرات من قبل طبيب يدعى "باسم.س.ن"، مشيرا الي أن بداية التعارف به كانت منذ 35 عاما، قائلا: "عرفته فى الجيم وكان لسه خريج أسنان.. وكانت بصاته غريبة جدا ليا.. وكان معروف إنه بيفتح على الناس الحمامات وهي بتستحمى".
وخلال مداخلة هاتفية لعباس أبو الحسن أضاف أبو الحسن، ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، أوضح أنه تم ضبط هذا الطبيب المتحرش مع حالة تعانى من تأخر عقلى كان يعمل فى الجيم الذى كان يتردد عليه هذا الطبيب، ولكن تم التغطية على هذا الحادث نهائيا.
 
عباس أبو الحسن وطبيب الاسنان وتميم يونس
عباس أبو الحسن وطبيب الاسنان وتميم يونس
 
وتابع: "لو كنت 100 دكر فى بعض هتحس برعب من اللى حصل.. لأن اللى بيحصل شئ مهين.. وانا ضربته كذا مرة وفرمته.. وعمل نفس الشئ تانى معايا فى الأسانسير للأسف.. وده بيحسسك بنوع من الترويع النفسي.. ولو انت مش سليم نفسيا تتكسر".
وأشار الفنان عباس أبو الحسن، إلى أنه يرى أن هذا الطبيب يستمتع بالضرب مما يقوم به من أفعال مشينة مع الرجال، مشددا: "يجب إخصاء الذكر الذى يقوم بهذه الأفعال خاصة مع الناس"، مشيرا إلى أن هذا الطبيب ينتقي ضحاياه التى يستهدفها.

حملة عباس أبو الحسن

ومن جانبه قال عباس أبو الحسن عن الحملة التى شنها ضد الطبيب المتحرش، : "كان معايا صور كتير وشهادات لناس كتير.. بس ماكنتش معايا شهادة المطرب تميم يونس، ولا شهادة واحد تانى كان معاه فيدوهات مرعبة لهذا الطبيب".
كما تحدث عن تحرش الطبيب نفسه بالفنان تميم يونس قائلا " بعتلي على إنستجرام بصوته يحكي واقعة التحرش التي تعرض لها من الطبيب، وقالي أنا عيطت لما اسم الدكتور اتعرف" وتابع: " تميم تم تخديره أثناء الاعتداء عليه من قِبل الطبيب، وحماية شباب مصر من التحرش لن تأتي بالتستر على الضحايا، هتيجي بالردع وفضح المتحرشين وتطبيق القوانين".
 
تميم يونس
تميم يونس

وكشفت المقاطع المصورة للطبيب عن مفاجأة عززت الاتهام المنسوب إليه بملامسة الرجال وهتك عرضهم بالقوة. وتستكمل نيابة استئناف القاهرة، تحقيقاتها مع طبيب الأسنان المتحرش الذى تم القبض عليه بناء على بلاغات قدمت ضده من 5 أشخاص اتهموه بهتك عرضهم بالقوة، من خلال إعادة استجواب المتهم، وسماع أقوال الشهود والاطلاع على تقارير الفنية والطبيبة.
 
وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الطبيب المتهم داخل عيادته في منطقة الدقي يوم 25 يناير. ثم تم عرضه على نيابة الاستئناف في القاهرة، والتى قامت باستجوابه وواجهته بالأدلة الفنية التي قدمها المجني عليهم ضده، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا.

محامي طبيب الاسنان المتحرش

وعلي الجانب الاخر دخل محامى طبيب الأسنان المتهم بالتحرش كمال يونس، ، فى مشادة كلامية مع الإعلامي عمرو أديب، فى بداية مداخلته الهاتفية لبرنامج "الحكاية" للكشف عن تفاصيل واقعة التحرش بالضحايا، مردفا بالقول: "هذا الطبيب هيطلع براءة".
 
عباس ابو الحسن وطبيب الاسنان
عباس ابو الحسن وطبيب الاسنان

 وأضاف أن ما يحدث حاليا بشأن قضية الطبيب المتهم بالتحرش، قد يكون ابتزازا لموكله، متابعا فى حديثه لعمرو أديب: "انت بدأت الموضوع باتهامات له حسيت إنه رايح للإعدام.. والناس بقالها 3 أيام بتتكلم عنه".
 
 مشيرا الي أن "كل ما قيل عن الطبيب اتهامات ما زالت قيد التحقيق أمام النيابة العامة وما هى إلا أقوال مرسلة.. وإذا انتهت التحقيقات فى هذه القضية يمكن أن تخلى النيابة سبيل الطبيب.. هذا الطبيب من أكبر أطباء الأسنان فى البلد.. وإزاى هيخدر الضحايا فى العيادة وفيها ناس كتير؟!".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق