محمد هنيدي يتصدر التريند لاحتفاله بعيد ميلاده الـ56 بنصائح من حسابات مجهولة (صور)

الإثنين، 01 فبراير 2021 08:00 م
 محمد هنيدي يتصدر التريند لاحتفاله بعيد ميلاده الـ56 بنصائح من حسابات مجهولة (صور)
محمد هنيدي
ريهام عاطف

 
علي طريقتة الخاصة، قرر الفنان محمد هنيدي الاحتفال بعيد ميلاده الـ 56 بشكل كوميدي وهو ما جعله يتصدر التريند علي مؤشر البحث جوجل بعد أن كتب محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"العديد من النصائح التي ترجع لحسابات محهولة.
 
هنيدي
هنيدي
 
نصائح محمد هنيدي في عيد ميلاده
 
كتب محمد هنيدي احتفالا بعيد ميلاده "النهاردة عيد ميلادي واليوم تقديرا ليكم هبتدي اديكم نصايح منقولة من حسابات تويتر مجهولة بمناسبة إتمامي لعامي الثلاثين النصحية الأولى، نصيحة في عمر العشرين عيش شغفك سوي أشياء تحبها نفسك جدد أحلامك المركونة أو الي تحطمت ابدأ اشتغل على نفسك أبعد عن أي شي يستنزف منك طاقة دون فائدة عشان توصل لراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا- منقول من حساب اندومي".
 
نصائح محمد هنيدي
 
 
اما عن نصائح الـ 30 فكتب "نصائح الثلاثين بمناسبة عيد ميلادي‏ بعد الثلاثين استخدمي الزيوت لبشرتك، فالبشرة مع العمر تميل إلى الجفاف وتنقصها الرطوبة".
 
نصائح هنيدي
 
 
"الأنس والنمس"عودة محمد هنيدي للسينما
 
يستعد الفنان محمد هنيدي، لطرح فيلمه الجديد «الأنس والنمس»، المقرر عرضه في دور العرض الفتره القادمة، والفيلم من بطولته ويشاركه فيه الفنانة منة شلبي، صابرين، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، وعارفة عبدالرسول، ومن إخراج شريف عرفة.
وقد تم تصوير فيلم «الأنس والنمس» في ستوديو شريف عرفة، وسط ديكورات تعود إلى خمسينيات القرن الماضي، رغم أن أحداثه تدور في الوقت الحالي، ولكن توجد مشاهد بطريقة الفلاش باك تعود إلى الخمسينيات، وجمعت المشاهد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبدالجليل خلال أحداث الفيلم.
 
هنيدي ومنه شلبي
 
 
وقد تم تأجيل تصوير الفيلم عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا في الجائحة الأولى وتم غلق ستوديوهات التصوير ليعود عقب فتحها، ليكثف المخرج تصوير مشاهده وسط إجراءات احترازية. 
 
بدايات محمد هنيدي
 
ولد الفنان محمد هنيدي بمحافظة الجيزة بمنطقة إمبابة، وحصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، ليبدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما وكان من أولها في فيلم إسكندرية ليه مع المخرج العالمي يوسف شاهين، كما بدأ عمله في مسرحية (دكتور زعتر) وفي مسلسل (عالأصل دور) و(العرضحالجى) وفي مسلسل (البخيل وأنا)، ثم مالبثت السينما أن جذبته إليها وحقق نجاحا مذهلاً فى فيلم (إسماعيلية رايح جاى). من أشهر مسرحياته ألابندا، حزمنى يا، المهزلة الأرضية.
 
 في نهاية التسعينيات استطاع من خلال دور صغير فى فيلم (بخيت وعديلة) أن يؤكد موهبته ككوميديان ومالبث أن صار نجما تحقق أفلامه أعلى الإيرادات. قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت اغنية (كامننا) مع المطرب محمد فؤاد. 
 
 شارك محمد هنيدي في تقديم الفوازير الرمضانية مع الفنانة الاستعراضية شريهان فوازير (حاجات ومحتاجات)، ثم قدم مع أشرف عبدالباقي فوازير (أبيض وأسود).
 
 وقد حصل محمد هنيدي على عدة جوائز وتكريم من مهرجانات عدة منها جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة)
 
هنيدي في شبابه
 
 
هنيدي وستون
 
 
عائلة محمد هنيدي
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة