نادية لطفي.. إحياء الذكرى الأولى لوفاتها بحضور حفيدتيها وبوسي شلبي

الخميس، 04 فبراير 2021 06:33 م
نادية لطفي.. إحياء الذكرى الأولى لوفاتها بحضور حفيدتيها وبوسي شلبي
نادية لطفى
ريهام عاطف

عام مضي على رحيل الفنانة الكبيرة نادية لطفي، وحرصت حفيدتيها ياسمين وسلمى على إحياء الذكرى الأولى لوفاتها، التي تحل اليوم الخميس، الرابع من فبراير، وقامتا بزيارتها في مقابر الأسرة بصحبة الإعلامية بوسى شلبي، وحرصن على تلاوة آيات من القرآن الكريم، والدعاء لها، لتتصدر نادية لطفي التريند على محرك البحث جوجل رغم رحيلها.
 
 
قبر نادية لطفي
قبر نادية لطفي
 
إحياء ذكرى نادية لطفي
حرصت الإعلامية بوسى شلبي، مع بداية اليوم، على زيارة قبر الفنانة الراحلة نادية لطفى والتى تحل ذكرى وفاتها الأولى اليوم،لتنشرالإعلامية بوسى شلبى، عبر حسابها على إنستجرام، صورا من الزيارة التي قامت بها لاحياء ذكري نادية لطفي قائلة: "اليوم أحفاد الغالية نادية لطفى ياسمين وسلمى، أحيوا ذكراها فى مدافن الأسرة، شاركونا الدعاء فى الذكرى الأولى".
 
وقامت بوسى شلبى على قراءة القرآن والدعاء للفنانة الراحلة والتى جمعتها بها علاقة طيبة طوال حياتها وكانت تحرص دائما على زيارتها قبل وفاتها وخاصة بعد معاناتها مع المرض وإقامتها الطويلة بالمستشفى.
 
ذكري نادية لطفي
ذكري نادية لطفي

حفيدتا نادية لطفى
حفيدتا نادية لطفى
 
وطلبت الإعلامية التى تتمتع بعلاقات طيبة مع الوسط الفنى، محبى الفنانة نادية لطفى بقراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة، كما نشرت فيديو لها أثناء زيارة مدفن الفنانة الكبيرة.
 
 
الجميلة نادية لطفي
الجميلة نادية لطفي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة