تفاصيل 10 ساعات حرجة عاشتها الفنانة حورية فرغلي داخل غرفة العمليات بشيكاغو (صور)

الخميس، 11 فبراير 2021 11:27 ص
تفاصيل 10 ساعات حرجة عاشتها الفنانة حورية فرغلي داخل غرفة العمليات بشيكاغو (صور)
حورية فرغلي
ريهام عاطف

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند علي مؤشر البحث جوجل خلال الفترة الاخيرة لاكثر من مرة ،حيث خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية بأنفها وهي الأولى لها، ضمن ثلاث عمليات، من المقرر إجرائهم، لاستعادة شكل أنفها الطبيعي.
الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي
حورية فرغلي وتفاصيل 10 ساعات حرجة
خعت الفنانة حورية فرغلي لإجراء جراحة بأحد مستشفيات ولاية شيكاغو بأمريكا، والتي استمرت لأكثر من 10 ساعات كاملة؛ بدءًا من الرابعة والنصف فجرًا حتى السادسة مساء.
وشهدت العملية استقطاع جزء من القفص الصدري لـ"حورية فرغلي "، بالإضافة إلى استئصال مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة بالجسم.
العملية الثانية لحورية فرغلي
 تخضع الفنانة حورية فرغلي لما يقرب من 20 جلسة أكسجين، استعدادًا للخضوع للعملية الثانية والتي ستكون بعد 20 يومًا، ويتم فيها وضع العظام بالأنف .
الجراحة الثالثة والاخيرة لحورية فرغلي
ومن خلال الجراحة الثالثة والأخيرة فيتم تأهيل حورية فرغلي لوضع العظام بمكانها الصحيح بالأنف، والتأكد من عودتها لشكلها الطبيعي.
الفنانة حورية
الفنانة حورية
التنمر بالفنانة حورية فرغلي
كانت الفنانة حورية فرغلي ق رت من قبل تفاصيل تعرضها للتنمر بسبب هذه الأزمة الصحية، وأوضحت أنها تعرضت للشتائم والإهانات من الكثيرين، للدرجة التي جعلتها تتمنى الموت، مضيفة أنها ظلت حبيسة غرفتها لمدة 8 شهور كاملة، بسبب شكلها، وأن أحدًا لم يسأل عليها أو يهتم بها طول هذه الفترة سوى شقيقها الوحيد.
حورية فرغلي والفن
دخلت الفنانة حورية فرغلي عالم الفن بالصدفة عام 2010 فكان أول ظهور لها من خلال فيلم (كلمني شكرًا)،  ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة (مروة جبريل السينمائية) حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011، و استطاعت حورية فرغلي في وقت قصير أن تتنوع في تقديم أدوار مختلفة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الارستقراطية، ثم دور القصة بفيلم (كف القمر) وزاد بريقها من خلال قيامها ببطولة مسلسل (المنتقم) عام 2012 ودورها في فيلم (قلب الأسد) و(القشاش) عام 2013، وغيرهم .
حورية فرغلي
حورية فرغلي
من هي حورية فرغلي؟
"عذابة محمد بن علي "هو الاسم الحقيقي للفنانة حورية فرغلي والشهرة في الإمارات عذابة الفارسة، من مواليد دولة الإمارات عام 1977. 
تحمل الجنسية الإماراتية بالإضافة إلى الجنسية المصرية، وقد درست حورية فرغلي إدارة أعمال في إنجلترا، عشقت الفروسية منذ طفولتها ومارستها بشكل احترافي كما شاركت في العديد من بطولات الفروسية العربية والعالمية وفازت بلقب بطولة مكتوم لقفز الحواجز عام 2001 حيث كانت تمثل دولة الإمارات، فاجأت العالم عام 2002 بمشاركتها في مسابقة جمال مصر تحت اسم حورية فرغلي وحصلت على القلب، ولكنها تنازلت عنه بعد أربع شهور فقط في سابقة من نوعها لوصيفتها نور السمري بسبب الشائعات التي لاحقتها وهجوم الصحافة الكثيف عليها.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة