عواقل وأهالي مطروح يتوافدون لتأدية العزاء في وفاة علي حميدة

الجمعة، 12 فبراير 2021 10:00 ص
عواقل وأهالي مطروح يتوافدون لتأدية العزاء في وفاة علي حميدة

توافد عدد كبير من أهالى مطروح، من مختلف الفئات العمرية والاجتماعية، لتأدية واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل على حميدة، قبل تجهيز سرادق العزاء. كما يجرى حاليا تجهيز سرادق عزاء الفنان على حميدة، أمام منزل العائلة، بمنطقة السنوسية، فى مدينة مرسى مطروح، استعدادا لتلقي العزاء عقب الصلاة عليه فى مسجد الفتح، بعد صلاة الجمعة ودفنه في مدافن منطقة المغاربة، ويتوافد أعداد من الأقارب والأصدقاء ومحبى الراحل، لتعزية الأسرة ومواساتهم.

كان الدكتور على حميدة قد تعرض إلى وعكة صحية منذ شهر ونصف تقريبا وتم نقله على إثرها إلى مستشفى معهد ناصر وتحسنت حالته بالفعل، ثم طالب بنقله إلى منزله لاستكمال العلاج وسط أسرته وبالفعل تم نقله وتعرض خلال تلك الفترة إلى تدهور الحالة، ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح، ووكيل وزارة الصحة بالمتابعة المستمرة لحالته داخل المنزل.

وتوفى الدكتور على حميدة، بعد معاناة طويلة من المرض، الساعة 4.30 عصر الخميس، فور وصوله مستشفى مطروح العام، بعد نقله بسيارة إسعاف، إثر تدهور حالته، فى نهاية رحلة مرضه التى قاربت الشهرين.

وقدم حسن أبو قديرة عضو مجلس النواب، وعدد من عواقل مطروح فى مقدمتهم اللواء إدريس أبو طرام، واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل على حميدة، أمام منزل الأسرة، حيث يجرى تجهيز بيت العزاء.

وقال إسماعيل حميدة شقيق الفنان الراحل على حميدة الذى رحل عن دنيانا أمس الخميس: «شقيقى نطق الشهادتين قبل أن تصعد روحه إلى بارئها.. وتلقيت اتصالات من مختلف الدول العربية والأوروبية للعزاء».
 
الأهالى يقدمون العزاء فى وفاة الفنان على حميدة

وأضاف شقيق الدكتور على حميدة، في تصريحات تلفزيونية، أن الراحل توفي في ليلة الجمعة وأنني أدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن مراسم الدفن والتشييع سوف تكون بمدافن المغاربة بمرسى مطروح، وأن الصلاة عليه سوف تكون عقب صلاة الجمعة وإن شاء الله هي من علامات حسن الخاتمة.

أهالى مطروح يقدمون واجب العزاء

وقررت أسرة الراحل الفنان على حميدة، الإبقاء على جثمانه داخل مستشفى مطروح العام حتى اليوم الجمعة، تمهيدا لصلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة بمسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح.

جانب من العزاء
جانب من العزاء
 
عزاء الفنان على حميدة
عزاء الفنان على حميدة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة