حورية فرغلي تطمئن جمهورها بعد نجاح العملية الجراحية الأولى وتطلب الدعاء (صور)

الإثنين، 15 فبراير 2021 11:13 م
حورية فرغلي تطمئن جمهورها بعد نجاح العملية الجراحية الأولى وتطلب الدعاء (صور)
حورية فرغلي
ريهام عاطف

طمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها على حالتها الصحية  بعد نجاح العملية الجراحية الأولى في أنفها، لتتصدر حورية فرغلي التريند على محرك البحث جوجل في محاولة من متابعيها الاطمئنان عليها.
 
احورية فرغلي
احورية فرغلي
 
ماذا قالت حورية فرغلي؟
قالت الفنانة حورية فرغلي إن العملية الأولى مرت بسلام رغم صعوبتها، لافتة إلى أنها الآن تخضع لجلسات أكسجين ومن المفترض أن تخضع للعملية الثانية بعد أسبوعين من الآن وتتبعها بالعملية الثالثة ثم تعود إلى مصر. وأبدت حورية سعادتها بكم الحب والدعم الذي تلقته من الجميع مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم محبتها لدى الجمهور.
 
ووعدت حورية جمهورها بأن تكون عند حسن ظنهم دائما.
 
الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي
 
رانيا محمود ياسين تطلب الدعاء لها
ولصدقاتهما الشديده طلبت الفنانة رانيا محمود ياسين من جمهورها عبر حسابها على Instagram الدعاء لحورية فرغلي بعد إجرائها أول عملية جراحية حيث نشرت رانيا ياسين صورة حورية فرغلي وعلقت عليها: "حورية فرغلي بخير وعملت العملية الأولى على خير وأنا بتواصل معاها.. أرجوكم دعواتكم ليها بالشفاء وكفاية كلام مالوش لازمة عنها حسوا بقا بنفسية المريضة واتقوا الله".
 
حورية فرغلي
حورية فرغلي
 
الحالة الصحية لحورية فرغلي
كانت حورية فرغلي قد خضعت لجراحة استغرقت 10 ساعات كاملة، بدأت فجر الثلاثاء 9 فبراير وانتهت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
 
وقام الفريق الطبي خلال العملية الدقيقة باستئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف،ليضعها الفريق الطبي تحت الملاحظة الطبية الدقيقة ، كما ستخضع لما يقرب من 20 جلسة أوكسجين بمنطقة الوجه لتنشيط الخلايا المزروعة في الوجه.
ومن المفترض أن تخضع حورية فرغلي للعملية الثانية بعد 20 يومًا ، وهي عملية تكميلية سيتم خلالها ترميم بعض الخلايا الجلدية التي لم تتأقلم مع عملية الزراعة الأولى.
الفنانة حورية فرغلى
الفنانة حورية فرغلى
 
من هي حورية فرغلي؟
"عذابة محمد بن علي" هو الاسم الحقيقي للفنانة حورية فرغلي والشهرة في الإمارات عذابة الفارسة، من مواليد دولة الإمارات عام 1977. تحمل الجنسية الإماراتية بالإضافة إلى الجنسية المصرية، وقد درست حورية فرغلي إدارة أعمال في إنجلترا، عشقت الفروسية منذ طفولتها ومارستها بشكل احترافي كما شاركت في العديد من بطولات الفروسية العربية والعالمية وفازت بلقب بطولة مكتوم لقفز الحواجز عام 2001 حيث كانت تمثل دولة الإمارات، فاجأت العالم عام 2002 بمشاركتها في مسابقة جمال مصر تحت اسم حورية فرغلي وحصلت على القلب، ولكنها تنازلت عنه بعد أربع شهور فقط في سابقة من نوعها لوصيفتها نور السمري بسبب الشائعات التي لاحقتها وهجوم الصحافة الكثيف عليها.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة. أضغط هنا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق