العارضة تعرقل الزمالك في مشوار الأميرة السمراء.. هل تبتعد النجمة السادسة عن أبناء ميت عقبة؟

الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:00 ص
العارضة تعرقل الزمالك في مشوار الأميرة السمراء.. هل تبتعد النجمة السادسة عن أبناء ميت عقبة؟
الزمالك - أرشيفية

لازم سوء الحظ فريق الزمالك في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا أمام تونجيث السنغالي، رغم سيطرة واستحواذ أبناء ميت عقبة على مجريات اللقاء. 
 
وواصل الزمالك نزيف نقاطه في مجموعة الموت، وهو الأمر الذي أربك حسابات المدرب البرتغالي باتشيكو، والذي تعادل فريقه في مبارتين. 
 
وتعادل فريق الزمالك سلبيًا مع نظيره تونجيث السنغالي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد اب ديور في السنغال، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 
 
وأهدر أبناء ميت عقبة، فرصًا بالجملة أمام فريق ظهر بشكل متواضع هجوميا ودفاعياً، وأضاع الزمالك أكثر من فرصة للعودة من السنغال بالنقاط الثلاثة، كان أخطرها تسديدة إمام عاشور القاتلة التي تعاطفت فيها العارضة مع حارس الفريق السنغالي.
 
وأهدى التعادل المخيب للزمالك حظوظاً أكبر لمنافسى الفريق المجموعة الأشرس، وهما الترجي والمولودية. 
 
وتاريخيا، استمرت عقدة الزمالك أمام الفرق السنغالية على أرضها، وتعتبر مباراة اليوم اللقاء الخامس لرفاق شيكابالا أمام الفرق السنغالية،  خلال مشواره بالبطولات الإفريقية، وفاز الفارس الأبيض في لقاءين وخسر مرتين وتعادل في مرة وحيدة.
 
ورغم الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما والتعادل في مناسبة وحيدة اليوم، إلا أن الفارس الأبيض ينجح دائما في عبور الفرق السنغالية خلال المواجهات التي جمعتهما سابقًا، وسجل هجوم الزمالك خلال المباريات الخمسة أمام الفرق السنغالية 5 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.
 
وضم تشكيل الزمالك كلاً من.. حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"، خط الدفاع : أحمد فتوح– محمود علاء – محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي، خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما - أشرف بن شرقي، خط الهجوم: أسامة فيصل.
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمد عواد وعبد الله جمعة وإسلام جابر وإمام عاشور وحسام عبد المجيد ومروان حمدي وحسام أشرف.
 
فيما ضم تشكيل تونجيث كلاً من.. حراسة المرمى: باي سيسيه، خط الدفاع: بابي ديوب  – باب نداي – مالك ندوي – باباكر سار، خط الوسط: ممادو سيك – الحاجي بالدي – باولو باسيني، خط الهجوم: جبريل سيلا – بيب مامادو سو – بابا ساكو.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق