بسبب نتائجه السيئة.. بيراميدز يبحث إقالة مدربه الأرجنتيي

السبت، 27 فبراير 2021 11:35 ص
بسبب نتائجه السيئة.. بيراميدز يبحث إقالة مدربه الأرجنتيي

 
أيام قليلة ويرحل الأرجنتيني ردولفو أروابارينا المدير الفنى لنادى بيراميدز بسبب سوء النتائج التي يتعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية رغم امتلاكه لعدد كبير من اللاعبين الكبار، وقد ظهرت بوادر الرحيل لمدرب بيراميدز بعد أن بدأ مجلس الإدارة مناقشة إقالة المدرب الأرجنتينى في الفترة المقبلة.

وقد واصل الفريق السماوي عرضوه السيئة واستمر نزيف النقاط على صعيد بطولة الدوري بعدما فقد النقطة رقم 20 من أصل 39 نقطة كانت بحوزته ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، ولكن المثير للدهشة أن بيراميدز الذي يحقق نتائج مخيبة للأمال في البطولة المحلية، فإنه يتألق على صعيد بطولة الكونفدرالية التي تأهل فيها لدور المجموعات بعدما حقق 4 انتصارات من 4 مباريات وسجل 8 أهداف وتلقت شباكه هدفين فقط.

الجدير بالذكر أن مجموعة بيراميدز تضم أندية زاناكو الزامبي والرجاء البيضاوي المغربي ونامونجو التنزاني، حيث يطمح في حصد اللقب الأول في تاريخه بعدما وصل للمباراة النهائية في النسخة الماضية من الكونفدرالية وخسر اللقب لصالح نهضة بركان المغربي.

ورغم أن الفريق السماوي مدجج بالنجوم بعدما أبرم صفقات خطفت الانظار فى الشارع المصرى بالميركاتو الصيفى والشتوى الماضيين وكان أشهرها رباعى الأهلى رمضان صبحي وأحمد فتحى وشريف إكرامى وأحمد الشيخ بجانب الأوروجوياني دييجو رولان، والمدافع أسامة جلال، إلا أن كل هؤلاء النجوم لم يساهموا فى وضع الفريق فى صدارة أندية الدوري للمنافسة على اللقب مع الأهلى والزمالك.

وقد حقق الفريق 4 انتصارات بالدوري فقط وكانت على حساب سيراميكا والمقاولون العرب والانتاج الحربى وطلائع الجيش وتعادل مع الاهلى والزمالك والجونة والبنك الاهلى وسموحة والاسماعيلى ووادى دجلة وخسر من انبى والاتحاد السكندرى وسجل 16 هدفا فى 13 مباراة وتلقت شباكه 13 هدفا بواقع هدف فى كل مباراة.

ويعتبر رمضان صبحي هو هداف بيراميدز هذا الموسم حتى الاّن برصيد 5 أهداف، ويعد عبدالله السعيد هو أفضل صانع أهداف فى الفريق بالرقم 5.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة