كشف عن أسرار حياته.. ظهور نادر حمدي ووالدته وزوجته في «معكم»

السبت، 27 فبراير 2021 09:54 م
كشف عن أسرار حياته.. ظهور نادر حمدي ووالدته وزوجته في «معكم»
نادر حمدى وزوجته
ريهام عاطف

ظهر المطرب والموزع نادر حمدي بصحبة زوجته ووالدته الفنانة عفاف حمدي التي كانت مفاجأه الجميع، حيث لم يعرف أحد أنها والدته إلا عند زواجه وذلك في برنامج «معكم» على قناة cbc للإعلامية منى الشاذلي.
 
 
نادر حمدي وزوجته ووالدته
نادر حمدي وزوجته ووالدته
 
موهبة نادر حمدي 
كشفت الفنانة عفاف حمدي والدة المطرب والموزع نادر حمدي، أنها لاحظت موهبة نجلها هي وزوجها المطرب الراحل أحمد حمدي، منذ أن كان طفلا عمره شهرين فقط، وأوضحت أنه كان يتفاعل مع الموسيقى عند سماعها رغم سنه الصغير، مما جعلها تتحمس لاختبار موهبته، مع تقدمه في العمر.
 
نادر حمدي وعفاف حمدي
نادر حمدي وعفاف حمدي
 
كما أشارت إلى أن زوجها المطرب أحمد حمدي لم يكن يحمل هذا الاسم، بل كان اسما فنيا اختير له مع بداية احترافه للغناء، وحين أقدم نادر على العمل بنفس المجال، اختار أن يكمل بنفس اسم شهرة والده الفنية، مشيرة إلى أنها بدأت علاقتها بالفن منذ سن صغيرة حينما درست الموسيقى بأحد المدارس، ثم التحقت بعدها بمعهد الفنون المسرحية.
 
وأضافت أن لديها بالإضافة لنادر 3 بنات وهن "غادة ودينا ومريم"، كاشفة أنها تعرفت على زوجها المطرب أحمد حمدي خلال أوبريت "شهرزاد"
 
مفاجأة حفل زفاف نادر حمدي
وعن عدم الإعلان من قبل عن أنها والدته، قالت الفنانة عفاف حمدي: "لم يكن هناك أي نية أو تعمد لإخفاء هذا الأمر، نادر حمدي كان يفضل ألا يقال إنه نجح في مجال عمله بفضل أن والدته ممثلة أو والده المطرب أحمد حمدي، مضيفة: "طول عمره ماكانش عايز يحس إنه اشتغل أو الناس عرفته عشان باباه أو مامته".
 
عفاف حمدي
عفاف حمدي
 
إلا أنه بعد ذلك وبعد صور فرح نجلها بالأخص مؤخرًا، بدأ يعرف الكثيرون أنها والدته.
 
وكان المطرب والموزع نادر حمدي، قد أقام حفل زفافه، الذي حضره الكثير من نجوم الوسط الفني والرياضي في مصر، ولكن أكثر ما لفت الانتباه وقتها بالحفل، هو اكتشاف الكثيرمن الجماهيرأن الفنانة عفاف حمدي، هي والدة الموزع الشهير وعضو فريق واما الغنائي.
 
نادر حمدي وزوجته
نادر حمدي وزوجته
 
وتابعت عفاف حمدي أنها كانت تحرص على اصطحاب ابنها إلى المسرح لحضور عروضها المسرحية التي كانت تشارك فيها مع زوجها. فيما أكد نادر حمدي، أنه كان يذهب مع والديه عروضهما المسرحية، وكان ينتظر أن ينتهي العرض حتى يجري عليهما ويحتضنهما.
 
زواج نادر حمدي وسارة حسني
وعن زواجه وايام العزوبية قال نادر حمدي تأخرت في الزواج لحين وجدت من تشبهني وهي زوجتي المنتجة سارة حسني وتابع قائلا: ساعات بنسى اني اتجوزت وبلاقي سارة ماشية بالإسدال في البيت بقول مين دي.
 
زفاف نادر حمدي
زفاف نادر حمدي
 
في حين كشف نادر حمدي عن أن نومه ثقيل واعتاد أن يصحو بعد ان يرن له جرس مزعج وضعه والده وكان يخشى من توبيخه له فينهض مسرعا.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة