ليلى أحمد زاهر.. تتصدر التريند بسبب «الفستان» الأزرق على إنستجرام «صور»

السبت، 06 مارس 2021 11:59 ص
ليلى أحمد زاهر.. تتصدر التريند بسبب «الفستان» الأزرق على إنستجرام «صور»
ليلى أحمد زاهر
أمل عبد المنعم

الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، تصدرت التريند على جوجل وذلك بعد مشاركة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور إطلالتها الأخيرة التي تصدرت بها محرك البحث.

ليلى أحمد زاهر والفستان الأزرق

وليلى أحمد زاهر ظهرت بفستان أزرق طويل ذو أكمال طويلة، متخذة صيحة "الأوف شولدر"، وفتحة من أحد الجانبين، وجاء الفستان من توقيع المصمم سامو هجرس، كما أنها اعتمدت على المكياج هادئ من الألوان الترابية، مع حذاء مفتوحًا بكعب عال باللون الفضي، كما أنها ابتعدت عن الإفراط في ارتداء الاكسسوارات.

ليلى زاهر
ليلى زاهر

ليلى أحمد زاهر والتعليقات

وتفاعل مع ليلى أحمد زاهر متابعوها في التعليقات على الصور، منها شقيقتها الفنانة ملك أحمد زاهر، التي وضعت "إيموشن"، وخبيرة التجميل دينا الكاشف التي قالت: "أجمل واحدة في الدنيا"، ومن بين التعليقات الأخرى: "جميلة جدًا.. قمورة أوي".

وكانت حلت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، ضيفة مع أبطال مسلسل "فى بيتنا روبوت"، ببرنامج معكم التى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، الشهر الماضي مما جعلها تتصدر التريند على جوجل، وذلك بعد الممازحة التى حدثت بين عمرو وهبة "لذيذ"، وليلى أحمد زاهر "سارة"، وتعليق الشاذلي إن إطلالات ليلى أحمد زاهر مميزة.

 

ليلى أحمد زاهر وتعليق عمر وهبة

وكان رد عمر وهبة ، بمثابة صدمة، عندما قال: "عادية على فكرة"، لترد ليلى أحمد زاهر: "هو علطول كده"، لتختم منى الشاذلي الموقف بتوجيه حديثها إلى عمرو وهبة قائلة: "بس يا لذيذ".

بعدها كشف نجوم المسلسل، عن الصعوبات التى واجهتهم خلال التصوير، وخصوصًا لدى عمرو وهبة وشيماء سيف، حيث يتطلب دورهما مواصفات خاصة، مثل عدم الرمش طول الحلقة، وعدم العرق، وغيرها من الأشياء التى تتوافق وطبيعة الروبوت.

سعادة  ليلى أحمد زاهر بالمشاركة

أعربت ليلى أحمد زاهر، عن سعادتها خلال حديثها فى الحلقة موجهه الشكر لـ هشام جمال، بعدما منحها تلك الفرصة، و لمشاركتها فى هذا العمل، معلقة: "أول مرة أعمل حاجة زي دي، ولما قرأت الورق كنت بضحك".

سبب اختيار ليلى أحمد زاهر

على الجانب الأخر كشف الفنان هشام جمال عن سبب اختيار، ليلى أحمد زاهر حيث قال: "ليلى شخصية وممثلة شاطرة وكان عندنا حيرة فى دور سارة بالمسلسل وكنا بنسأل مين البنت اللى تليق سنا فى شخصية بنت صغيرة كزوجة، بشرط تكون شاطرة ومحترمة وعندها كارزيما".

 

دويتو هشام جمال وليلى أحمد زاهر

وكان قبل الحلقلة نشر الفنان هشام جمال صورة له مع الفنانة ليلى أحمد زاهر وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقاً" لو عجبتكم أغنية التتر قولولنا أغنية دويتو نغنيها أنا وليلى مع بعض " في_بيتنا_روبوت".

ليتفاعل معه عدد كبير من متابعين هشام جمال، وكانت التعليقات كالاتى : "أغنيه أول مره لدنيا سمير غانم  - يا سلام علي حبي وحبك - لقيت الطبطبة.

ليلى أحمد زاهر وجائزة أفضل ممثلة

الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، حصلت مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في حفل توزيع جوائز دير جيست لعام 2020، وعقب ذلك تصدرت ليلى أحمد زاهر التريند علي محرك البحث جوجل بحثا عن صورها واخبارها خاصة بعد تألقها بالحفل رغم ما تعرضت له من موقف سيء بسبب طول ذيل الفستان الذي تسبب لها في بعض الارتباك .

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

 

تعقيب ليلى أحمد زاهر على الجائزة

وكانت عقبت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، علي حصولها علي جائزة أفضل ممثلة صاعدة قائلة "أنا مش متعودة أنى أتكلم جد خالص، بس عاوزة أشكر كل الناس اللي صوتت ليا ومبسوطة جدًا أنى بتكلم من دير جيست".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق