حلا شيحة تريند بعد سيلفي العائلة مع معز مسعود وأبنائها: «Family time» (صور)

الأحد، 07 مارس 2021 09:18 م
حلا شيحة تريند بعد سيلفي العائلة مع معز مسعود وأبنائها: «Family time» (صور)
حلا شيحة
ريهام عاطف

في أول ظهور لها عقب الزواج نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها على موقع إنستجرام سيلفي لها بصحبة زوجها الداعية معز مسعود وابنائها لتتصدر حلا شيحة التريند علي محرك البحث جوجل بعد سيلفي العائلة .
 
حلا شيحة ومعز مسعود وابنائهما
حلا شيحة ومعز مسعود وابنائهما
 
سيلفي حلا شيحة ومعز مسعود
تصدر صورة حلا شيحة ومعز مسعود وابنائها قائمة البحث خاصة بعد تعليق حلا شيحة عليها حيث حملت الصورة شعار family time وكتبت في تعليقها على الصورة: "الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً".
 
حلا شيحه وعائلتها
حلا شيحه وعائلتها
 
وما أن نشرت حلا شيحة، الصورة حتى توالت التعليقات من قبل متابعيها ممن حرصوا على مواصلة تهنئتها هى وزوجها بمناسبة زواجهما، والذى احتفلا به الشهر الماضى، وتحديداً فى الـ 9 من فبراير.
 
حلا شيحة وعقد القران
كانت الفنانة حلا شيحة، قد شاركت جمهورها صور لها من عقد قرانها على الداعية معز مسعود، داخل أحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل، عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت حلا شيحة وقتها : "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".
 
عقد قران حلا شيحة
عقد قران حلا شيحة
 
قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود
بدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود منذ عدة أشهر ورغم الشائعات حول تلك العلاقة ، الا ان حلا شيحة لم تعلق بالإيجاب أو بالنفى، فيما ظهرت قصة حبهما يوم 13 يونيو عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".
 
حلا ومعز
حلا ومعز
 
وفى يوم 2 ديسمبر الماضى وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما أعلنت النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع الداعية الإسلامى معز مسعود، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".
 
وأعادت حلا نشر الأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".
 
 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق